بوابة الفجر:
2024-09-29@06:36:43 GMT

إنريكي يزيد غموض مبابي مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

سلطت تقارير صحفية الضوء على تصريحات لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان التي زادت من غموض مستقبل نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي مع النادي الباريسي.

إنريكي يزيد غموض مبابي مع باريس سان جيرمان 

وناقشت التقارير مستقبل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بشكلٍ موسع مع اقتراب نهاية عقده الحالي مع النادي الباريسي.


وعن مستقبل مبابي، قال إنريكي قبل مواجهة ستراسبورج غدًا في الجولة الجديدة من الدوري الفرنسي: “لم يخبرني مبابي بأي شئ عن مستقبله”.

الزمالك يستقر على اعارة ثلاثي فريق الشباب نشرة منتصف اليوم.. ظهور عبدالله السعيد في الزمالك وتفاصيل مكالمة الشناوي مع الخطيب بسبب أبو جبل وموقف فان دايك من مغادرة ليفربول


وأوضحت التقارير الصحفية أن ذلك يزيد من غموض وضع مبابي، حيث سبق له قبل بضعة أسابيع أن رفض الإجابة حول ما إذا كان سيبقى أم سيرحل عن النادي الباريسي.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الأمر سينتهي بانضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد بشكلٍ نهائي في الصيف المقبل ولكن يبقى التساؤل حول موعد الإعلان عن ذلك، حيث يظن البعض أن مبابي سيعلن رحيله عن باريس سان جيرمان في أقرب وقتٍ.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنريكي باريس سان جيرمان مبابي الدوري الفرنسي كيليان مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال

أكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، اليوم الخميس، أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على مواجهة رين في الدوري الفرنسي، وذلك قبل جدول مزدحم لفريقه في الفترة المقبلة.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، أن باريس سان جيرمان لم يتلق أي هزيمة في بطولة الدوري الفرنسي حتى الآن، ويتصدر ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن منافسيه، وسيلتقي مع رين صاحب المركز الثاني غداً الجمعة.

وستكون المباراة هي الأولى لباريس من أصل ثلاث مباريات في عشرة أيام، حيث سيسافر الفريق إلى لندن لمواجهة آرسنال الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، ثم سيواجه نيس قبل فترة روزنامة المباريات الدولية.

#باريس_سان_جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء" https://t.co/JE47oVfqgA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024

ورغم ازدحام جدول مباريات الفريق، أكد إنريكي أنه يركز فقط على مواجهة رين.

وقال إنريكي في مؤتمر صحافي: "رين فريق كبير ويتواجد ضمن الأوائل في ترتيب المسابقة، ويمكنه أن يسبب لنا المشاكل، حتى في كأس فرنسا لم يتركوا لنا أي مساحة".

وأضاف: "أمامنا يقوم المنافسون بتغيير العديد من الأشياء، رين اعتاد اللعب بأسلوب الضغط العالي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك الجمعة، لأنهم فريق يمكنه التأقلم مع مجريات المباراة، وظيفتي هي التعامل مع تلك الأشياء وإيجاد الحلول، أنهم فريق من الأوائل في الترتيب، ولا يوجد مباريات سهلة، وستكون هناك العديد من المشاكل، لكنني شخص متفائل حينما نلعب مثل تلك المباريات".

واختتم: "مواجهة رين الآن أهم من آرسنال، لم أفكر في آرسنال لأن لدينا مباراة أمام رين، يجب علينا الفوز بالمباراة على رين، ولا يهمني أي شيء آخر في المستقبل في الوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وسان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • إنريكي: مواجهة رين أهم من آرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"