شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنجازات التحالف الوطنى للعمل الأهلى أبرزها دعم 30 مليون مواطن بالأرقام، على مدار الفترة القليلة الماضية، عمل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي لدعم المواطنين، وسعى التحالف للحظة الأولى منذ إطلاقه لتأسيس قاعدة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنجازات التحالف الوطنى للعمل الأهلى أبرزها دعم 30 مليون مواطن.

. بالأرقام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنجازات التحالف الوطنى للعمل الأهلى أبرزها دعم 30...

على مدار الفترة القليلة الماضية، عمل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي لدعم المواطنين، وسعى التحالف للحظة الأولى منذ إطلاقه لتأسيس قاعدة بيانات تحتوى على إحصائيات صائبة وحديثة عن المواطنين الأكثر احتياجا، وفى السطور التالية نرصد ماذا قدم التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي.

1: قام التحالف الوطني للعمل الأهلي بتأسيس قاعدة بيانات موحدة بالتشارك مع الجهات الحكومية، تحتوى على بيانات 37 مليون مواطن من الأكثر استحقاقا.

2: لأول مرة في تاريخ العمل الأهلي في مصر يتم رسم سياسات عمل الجمعيات الكبرى بشكل تشاركي تكاملي، والدخول في مشروعات مشتركة، والتخطيط بشكل مسبق يضمن التكامل في تقديم الخدمة لا المنافسة والتكرار.

3: قام التحالف بإنفاق 12 مليار جنيه خلال 10 أشهر لمساعدة 30 مليون مواطن، وتمت مراجعة كل ميزانيات أعضائه من جميع الجهات الرقابية المنوطة لهذا الدور.

4: متوسط تكلفة الخدمة المقدمة للفرد 400 جنيه وللأسرة 2000 جنيه مصري، وهذا يوضح مدى حوكمة إنفاق أموال الجمعيات أعضاء التحالف الوطني.

5: دعم 25 مليون مواطن بمساعدات غذائية.

6: تم استقبال عدد 5 ملايين مواطن في مستشفيات ومراكز طبية مملوكة لأعضاء التحالف الوطني.

7: تم توفير 39500 فرصة عمل من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبالأخص مشروعات رؤوس الماشية.

8: تم إطلاق مبادرة ازرع لدعم ملف الزراعة وتحسين أحوال صغار الفلاحين ودعمهم وتشجيعهم على زراعة المحاصيل الاستراتيجية.

9: إطلاق قوافل ستر وعافية، والتي أصبحت أكبر حدث اجتماعي يتم تنفيذه في القرى المصرية، من أجل دعم المواطنين والوقوف إلى جانبهم.

10: تم عمل غرفة عمليات لتلقى الطلبات العاجلة والشكاوى والتحرك السريع في أوقات الأزمة.

11: تنسيق مشترك مع الحكومة في كافة ملفات التنمية الشاملة، مما يعزز من أثر مجهودات العمل الأهلي، ويضع أموال التبرعات في المكان الصحيح والذي يصنع فارق في حياة المواطنين بشكل مستدام.

12: دمج عدد 250 ألف شاب من المتطوعين في أنشطة التحالف الوطني، وهذا يعد من أهم مكتسبات وجود كل هذه المؤسسات تحت مظلة واحدة لتشجيع أكبر عدد من الشباب على الانضمام للتطوع.

13: لأول مرة في تاريخ العمل الأهلي في مصر يتم عمل قاعدة بيانات موحدة للتطوع في مختلف الجمعيات يتم من خلالها تبادل المتطوعين عند الحاجة إلى ذلك، وتوفير برامج تدريبية لبناء قدراتهم.

14: وجود التحالف أدى إلى وجود آلية تنسيق بين المجتمع المدني والحكومة تضمن التكامل، مما أدى إلى تسهيل سير العمل داخل المؤسسات وارتفاع معدلات الإنجاز والتوسع في خدمة المواطنين.

15: وجود التحالف الوطني أصبح آلية يمكن من خلالها تحسين حياة المواطنين الأكثر فقرا من خلال تكاتف جميع أطرافه على تقديم خدمات متعددة لمواجهة الفقر متعدد الأبعاد، وإخراج الأسر من دائرة الفقر بشكل نهائي وأن تساهم تبرعات المساهمين في إحداث تغيير حقيقي ومستدام، مثال: يتم التدخل مع الأسرة لإعادة تأهيل منزل وتقديم مشروع تمكين اقتصادي وتقديم الرعاية الصحية في حالة الاحتياج لذلك، سابقا كان يتعذر هذا الأمر لعدم وجود تنسيق دوري بين الجمعيات وبعضها البعض أو بينها وبين الحكومة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التحالف الوطنی للعمل الأهلی ملیون مواطن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة في الدوري المصري أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري.

وأغلق الاهلى صفحة مباراة طلائع الجيش التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة سجلها عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وطاهر محمد طاهر التى أقيمت باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدورى المصرى، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الداخلية.

ويخوض الأهلي مباراة الداخلية من أجل الفوز لمواصلة الركض نحو صدارة الدوري المصري التي ينفرد بها بيراميدز.

ويعمل كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدورى بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلى أمام الداخلية

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • بالأرقام.. إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري 2023-2024
  • بعد اجتماعه.. كيف دعم التحالف الوطني تنفيذ أعمال مشروعات المبادرات الاجتماعية التنموية؟
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • زيادة الحد الأدنى للأجور أبرزها| بالأرقام.. وزير العمل يستعرض ملفات انتصرت لها دولة 30 يونيو
  • بالأرقام.. الإحصاء يكشف إنجازات الدولة خلال الـ 10 سنوات الماضية
  • «الرعاية الصحية» تعرض إنجازات «التأمين الطبي الشامل»: علاج 44 مليون مواطن