تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصف بالصادم  لفتاة محجبة فيما وصف بأغرب طلب، من المخرج" كوينتن تارانتينو"، حيث أثار الفيديو ضجة كبيرة والعديد من التعليقات.

اقرأ ايضاًالمخرج الأمريكي "كوينتين تارانتينو" يزور الجيش الاسرائيلي لتقديم الدعم لهم.. ويثير موجة غضبفتاة محجبة في أغرب طلب من المخرج كوينتن تارانتينو
 

نشرت إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه  فتاة شابة محجبة خلال لقائها المخرج العالمي في الشاؤع العام، طالبة منه طلب صادم وهو بان يقوم بالتوقيع على قدمها وهو ما قام به بالفعل.

ولاحقًا خلعت الفتاة التي بدت في غاية السعادة حذائها المكشوف وطلبت منه تتقيم قدمها ليردّ عليها بانه لن يقوم بهذا الأمر، لكنه عاد وأضاف بأنه يعتقد ان قدمها من أجمل الأقدام التي شاهدها في حياته.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الفيديو حيث هاجم الجمهور الفتاة التي لم تحترم دينها الاسلامي والحجاب الذي ترتديه، بالاضافة الى معرفتها بان المخرج الشهير لديه هوس بالاقدام.
 

اقرأ ايضاًبعد دعم مخرجه لـ"إسرائيل".. دعوات لمقاطعة فيلم Thanksgiving في لبنان View this post on Instagram

A post shared by liza hijab girl arab model صور بنات محجبات فنانات ملكة (@lizahijabi)

ووصف الكثير من الجمهور ورواد السوشال ميديا الفيديو بالمقزز وغير الأخلاقي، حيث قال البعض إن تصرف الفتاة صادم، وغير مقبول أبدًا.

وهاجم الجمهور الواسع الفتاة، مؤكدين إن بعض التصرفات من الجمهور، هي تصرفات قد تؤدي إلى مشاكل في التحرش، وتسمح لبعض الأشخاص بالتطاول.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كوينتن تارانتينو أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

خبير: الجمهور يشارك في ترويج الشائعات عبر إعادة نشرها على منصات التواصل

قال المهندس وليد عبد المقصود، خبير أمن المعلومات، إنه عند انتشار الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، يكون تصميم الخبر هو أول ما يجذب انتباه القارئ، لأنه يحمل شعارًا مزيفًا لمنصة إخبارية موثوق بها. وبالتالي، ينجرف المتلقي وراء الشائعة ويصدق كل ما يُنشر.

الاحترافية في صناعة الشائعات

وأضاف «عبد المقصود» خلال لقائه ببرنامج «الساعة 6» المذاع على قناة «الحياة»، من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن الاحترافية في صناعة الشائعات تكمن في جعل المتلقي يعيد نشر المنشور الكاذب على مواقع التواصل الاجتماعي، فيتحول من كونه متلقيًا إلى مشارك في انتشار الشائعة.

وأردف: «حسابات الأشخاص على مواقع التواصل تُخترق بآليات معينة، ويتم ذلك من خلال فتح روابط معينة يقوم الأشخاص بمشاركتها، مثل الحصول على هدية أو الاشتراك في تحدٍ، ومن خلال الدخول إلى هذه الروابط، فإنه يعطي التصريح باختراق الهاتف».

مقالات مشابهة

  • خبير: الجمهور يشارك في ترويج الشائعات عبر إعادة نشرها على منصات التواصل
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي