RT Arabic:
2024-07-04@04:16:32 GMT

قميص "الميرينغي" الأغلى في العالم بـ200 مليون يورو

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

قميص 'الميرينغي' الأغلى في العالم بـ200 مليون يورو

توصلت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى اتفاق جديد من شأنه أن يجعل النادي الملكي مستمرا في التربع على القمة في قائمة أغلى قمصان الأندية في العالم.

ويعتبر ريال مدريد أحد أكبر الأندية في العالم امتلاكا لعقود الرعاية، متفوقا على برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي وغيرها من الأسماء الكبرى.

وكشف نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" فيديو لجهاز حاسوب في منتصف الملعب، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

????️ 02/02/2024 ????️ pic.twitter.com/fJpE38u3vF

— ريال مدريد (@realmadridarab) February 1, 2024

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بوجود اتفاق بين نادي ريال مدريد وشركة "HP" العالمية، يساهم في رفع أرباح النادي الملكي من رعاية قميصه بشكل سنوي إلى 200 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يضع ريال مدريد شعار شركة "HP" على ذراع القميص الأيسر في الفترة المقبلة، لينضم رعاة القميص الذين ينعشون خزائن "الميرينغي" بالملايين بموجب العقود الموقعة بين الطرفين.

ويحصل ريال مدريد من شركة أديداس، راعي القميص الأساسي، على 120 مليون يورو بشكل سنوي، كما يجني الفريق الملكي 70 مليون يورو سنويا من التعاقد مع شركة طيران الإمارات "فلاي إيميراتس".

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه التوقعات إلى إمكانية تحقيق الريال أرباح سنوية تصل إلى مليار يورو، بداية من الموسم القادم، من مختلف مصادر الدخل.

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة جاره خيتافي، مساء اليوم الخميس، في ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر جيرونا.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد ملیون یورو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب، اليوم الاثنين، عقب الفوز على بلجيكا بهدف نظيف في دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بألمانيا أن نجم الديوك كيليان مبابي قد يرتدي القناع الواقي للوجه لعدة أشهر.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن تصريحات ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلجيكا، أن "مبابي اعتاد على ارتداء القناع نظرًا لكسر أنفه خلال لقاء النمسا، وإن هذا الأمر يتحسن معه، ونعلم أن قطرات العرق يمكن أن تدخل في عينيه، وهو ما يؤثر على الرؤية لديه".

وأردف مدرب الديوك قائلاً: "فيما يتعلق بالرؤية، أخبرني (مبابي) أنه كان يشعر بأنه يرى الأشياء ثلاثية الأبعاد حتى لو كان هذا الأمر لجزء من الثانية، حيث يقل وضوح الرؤية من زوايا القناع".

يُشار إلى منتخب فرنسا قد تأهل للدور ربع النهائي لليورو 2024 إثر فوزه الصعب على منتخب بلجيكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساءً على ملعب "مركور شبيل أرينا" في إطار دور الستة عشر.

وسيواجه منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي، الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الستة عشر والتي تقام مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد