كشفت الفنانة سميرة محسن، تفاصيل اعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها اعتزلت الفن في صمت منذ عامين، معلقة: "الفنان كل ما يكبر سعره بيرخص". 

اعتزال سميرة محسن الفن

وقالت محسن، خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الخميس، إن الأعمال الفترة الحالية تكون موجهة لفئة عمرية معينة، والموضوعات الفنية تستهدف مرحلة عمرية مختلفة عنها، معلقة: "لما استلم 3 حلقات وأدخل أصور وبعد كده توصل بقية الحلقات ده مش النظام اللي اتعودنا عليه".

أول تعليق من الطبيبة صاحبة واقعة الصفع: الأطباء يتعرضوا للإهانة يوميا عاجل| مصدر أمني رفيع المستوى لـ القاهرة الإخبارية: لا وجود لأي ترتيبات بشأن "محور فيلادلفيا" مع إسرائيل

وأشارت الفنانة سميرة محسن، إلى أن بعض العاملين الجدد الذين يعملون في الفن غير متخصصين، معتبرة أنه من الأفضل أن تبعد عن الفن كبيرة فنيا، لافتة إلى أنها تساهم في خلق جيل جديد من الشباب من معهد السينما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سميرة محسن اعتزال سميرة محسن اعتزال سميرة محسن الفن 90 دقيقة سمیرة محسن

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض، حسبما أعلنت أسرتها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فيما تحولت صفحات نجوم الفن إلى دفتر عزاء.

الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، والله خبر حزين، الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة، خبر وفاتها فاجأني، إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى الفنان محمود عامر الفنانة الراحلة عبر «فيسبوك» قائلاً: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله والدوام لله، الأخت والصديقة العزيزة الفنانة ناهد رشدي، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، الجنازة عصرًا من مسجد الكواكبي بالعجوزة».

وكبت الفنانة شاهستا سعد عبر «فيسبوك» منشورًا مؤثرًا في وداع ناهد رشدي: «مش قادرة أصدق إني بكتب بوست زي ده، أنا عشت معاكي أيام وتفاصيل حبيتها وحببتك أوي فيها، عمري ما هنساكي يا حبيبتي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل تعبك في ميزان حسناتك، أطيب قلب في الدنيا، ربنا يرحمك يا رب».

ناهد رشدي ترحل في هدوء 

وكتب إيهاب فهمي عبر «فيسبوك»: «كانت هادية دائمًا ورحلت في هدوء ألف رحمة ونور عليكى يا ناهد رشدي، في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، سبحان الحي الذي لا يموت رحلت يوم ميلادها».

ونعى الإعلامي تامر شلتوت ناهد رشدي بكلمات مؤثرة، قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت منذ قليل الفنانة القديرة ناهد رشدي، ويتزامن يوم وفاتها مع يوم ميلادها 14 سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين، سيتم تشييع الجنازة السبت بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية والمحترمة».

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد عزت العلايلي: رحلة إبداعية في الفن
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها عاطفيا بويجز
  • أحمد داش بـ«ملتقى ميدفست»: الفن مهمته الصدق ولا يشترط تقديم رسائل