شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النفط يتراجع رغم تراجع الإمدادات وتعهد الصين بدعم الاقتصاد، وتعافى الدولار من أدنى مستوى في 15 شهرا مقابل سلة من العملات إذ صعد بـ 0.1 بالمئة، بعدما حققت مبيعات التجزئة الأساسية مكاسب قوية في يونيو بينما .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يتراجع رغم تراجع الإمدادات وتعهد الصين بدعم الاقتصاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يتراجع رغم تراجع الإمدادات وتعهد الصين بدعم...

وتعافى الدولار من أدنى مستوى في 15 شهرا مقابل سلة من العملات إذ صعد بـ 0.1 بالمئة، بعدما حققت مبيعات التجزئة الأساسية مكاسب قوية في يونيو بينما يترقب المستثمرون قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي (المركزي الأميركي) المتعلق بأسعار الفائدة الأسبوع المقبل.

الدولار يجعل النفط أعلى سعرا بالنسبة لحائزي العملات الأخرى، مما يساهم في تراجع أسعار الخام.

الصين الثلاثاء بتنفيذ سياسات "لتعزيز وتوسيع نطاق" الاستهلاك في ثاني أكبر اقتصاد في العالم مع استمرار ضعف القوة الشرائية للمستهلكين.

الطاقة الروسية إن روسيا ستقلص صادراتها من النفط بواقع 2.1 مليون طن في الربع الثالث من العام في ضوء خفض الصادرات الطوعي المزمع البالغ 500 ألف برميل يوميا في أغسطس.

تحرك الأسعار

برنت تراجعت 12 سنتا، بما يعادل 0.1 بالمئة، إلى 79.51 دولار للبرميل بحلول الساعة 0302 بتوقيت غرينتش بينما خسر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 17 سنتا ما يعادل 0.2 بالمئة إلى 75.58 دولار للبرميل.

مخزونات النفط الخام والبنزين ونواتج التقطير بالولايات المتحدة تراجعت جميعها في الأسبوع الماضي، وبلغ هبوط مخزونات الخام حوالي 800 ألف برميل.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بعد بلوغها أعلى مستوى على الإطلاق في ظل ارتفاع الدولار وعائدات السندات الأميركية، بينما يترقب المتعاملون قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بشأن خفض أسعار الفائدة خلال الاسبوع.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 2574.88 دولار للأوقية بحلول الساعة 1342 بتوقيت جرينتش، وذلك بعدما سجل أمس الاثنين أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2589.59 دولار.
كما نزلت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2602.70 دولار.

أخبار ذات صلة الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق مستوى قياسي جديد للذهب عند 2589 دولاراً

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 30.74 دولار للأوقية بعد بلوغها أمس الاثنين أعلى مستوى في شهرين.
وزاد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 981.64 دولار. وربح البلاديوم 0.9 بالمئة ليصل إلى 1086.30 دولار.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الدولار يتراجع بعد خفض الفائدة الأميركية
  • أسواق الذهب في الإمارات تشهد تراجعًا ملحوظًا بينما يشهد السوق المصري استقرارًا تامًا
  • نيكي يغلق عند أعلى مستوى في أسبوعين مع تراجع الين
  • تراجع أسعار النفط: هل خفض الفائدة الأمريكي سيشعل أزمة اقتصادية جديدة؟
  • جنوب السودان: هناك تقدما يتم إحرازه نحو استئناف ضخ  النفط الخام
  • تراجع مخزونات النفط الخام الأميركي الأسبوع الماضي
  • النفط يهبط لأول مرة في 3 أيام قبيل قرار الفائدة الأميركية
  • هل انخفاض اسعار النفط له علاقة بارتفاع اسعار الصرف؟.. توضيح "مهم" من العلاق
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • الذهب يتراجع قبل قرار الفائدة الأميركية