شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شيخة قطرية تعلق على إهداء أردوغان سيارة توغ لأمير قطر، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —علقت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني على إهداء الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان سيارة توغ تركية الصنع إلى أمير .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيخة قطرية تعلق على إهداء أردوغان سيارة "توغ" لأمير قطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيخة قطرية تعلق على إهداء أردوغان سيارة "توغ" لأمير قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—علقت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني على إهداء الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان سيارة "توغ" تركية الصنع إلى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، خلال زيارته للدوحة.

ونشرت الشيخة القطرية صورة للزعيمين بتغريدة على صفحتها بتويتر، قائلة بتعليق: "من كريم إلى مستحق .. نبارك للجمهورية التركية الشقيقة هذا الإنجاز، ونتمنى للأشقاء المزيد من التقدم والتنمية والازدهار".

وفي تغريدة منفصلة نشرت الشيخة القطرية سلسلة صور من مراسم استقبال أردوغان قائلة بتعليق: "حللت أهلًا ووطئت سهلًا".

ويذكر ان الرئيس التركي كان قد أهدى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، سيارتين كهربائيتين من نفس الطراز، خلال زيارته إلى المملكة مساء الإثنين، إحداهما بيضاء اللون وقادها رفقة أردوغان.

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسواق الأسهم القطرية تنخفض 4.16 نقاط

أغلق مؤشر الأسهم القطرية تعاملاته خلال جلسة، اليوم الأربعاء، على انخفاض بـ4.16 نقاط، أي بنسبة 0.04 بالمئة ليصل إلى مستوى 10161.60 نقطة.

 

 الأسهم القطرية

 

 وتم خلال الجلسة تداول 157 مليونا و584 ألفا و58 سهما، بقيمة 508 ملايين و453 ألفا 936.430 ريالا، نتيجة تنفيذ 19310 صفقات في جميع القطاعات.

 

وارتفعت في الجلسة أسهم 19 شركة، بينما انخفضت أسهم 27 شركة أخرى، وحافظت 5 شركات على أسعار إغلاقها السابق.

 

 

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا 

 

 الأسهم السعودية

 

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس تعاملاته خلال جلسة، اليوم الأربعاء، مرتفعًا بمقدار 4.26 نقاط ليقفل عند مستوى 11784.09 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 5.1 مليارات ريال.

 

وبلغت كمية الأسهم المتداولة لسوق الأسهم السعودية - 211 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 126 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 93 شركة على تراجع.

 

 وكانت أسهم شركات فى الأسهم السعودية : الباحة، ومياهنا، والكثيري، وتنمية، وعناية الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات ميدغيلف للتأمين، والإعادة السعودية، والزامل للصناعة، وسيسكو القابضة، وإكسترا الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 8.33% و5.78% .

 

 فيما كانت أسهم شركات فى الأسهم السعودية : أرامكو السعودية، وأنعام القابضة، والكثيري، ومياهنا، وشمس هي الأكثر نشاطًا في الكمية, كما كانت أسهم شركات أرامكو السعودية، ومياهنا، وعذيب للاتصالات، والراجحي، ومعادن هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

 

 وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 44.90 نقطة ليقفل عند مستوى 25516.70 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 24 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليوني سهم.

 

 

الأسهم فى مسقط تغلق تعاملاتها على ارتفاع

 

الأسهم فى مسقط 

 

أغلق مؤشر الأسهم فى مسقط "30" خلال تعاملات جلسة، اليوم الأربعاء، عند مستوى 4695.58 نقطة مرتفعًا 4.99 نقاط وبنسبة 0.11 %مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4690.59 نقطة.

 

 وبلغت قيمة التداول مليونين و270 ألفًا و5 ريالات عُمانية منخفضة بنسبة 22.1 % مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت مليونين و913 ألفًا و761 ريالًا عُمانيًّا.

 

 وأشار التقرير الصادر عن بورصة مسقط إلى أن القيمة السوقية ارتفعت بنسبة 0.076 % عن آخر يوم تداول وبلغت ما يقارب 24.36 مليار ريال عُماني.

 

مقالات مشابهة

  • أردوغان: نهدف إلى سوريا مزدهرة وخالية من الإرهاب وتدار من قبل أبنائها
  • الأعوام الثقافية تجربة قطرية فريدة
  • أسواق الأسهم القطرية تنخفض 4.16 نقاط
  • الشعب الجمهوري: رئيس الحزب سيلتقي بشار الأسد
  • تطبيع تركي مع النظام السوري.. ما تفسير صمت الأسد على كلام أردوغان؟
  • زايد بطل «الإمارات لأشبال الشطرنج»
  • الجلسة الأسبوعية لأمير جازان تستعرض “منجزات قطاع الطرق والنقل” في المنطقة
  • أردوغان والأسد.. ترميم علاقات أم إكراهات سياسية؟
  • هل تستعد تركيا لمرحلة ما بعد أردوغان؟
  • بغداد.. مباحثات بين رئيس الوزراء العراقي والسفير التركي