وعدت الحكومة الفرنسية المزارعين بمزيد من الموارد الحكومية والمميزات اليوم الخميس، في محاولة لتهدئة غضبهم.
ويواصل آلاف المزارعين الفرنسيين احتجاجهم المخطط له لمدة أسبوع ضد انخفاض الدخول، واللوائح البيئية للاتحاد الأوروبي، وما يعتبرونه تعقيدات روتينية متزايدة.
أخبار متعلقة بالأرقام.. استطلاع يؤكد انخفاض شعبية بايدن بين الأمريكيينروسيا تنتصر على أوكرانيا أمام "العدل الدولية".

. ما القصة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحكومة الفرنسية تحاول تخفيف غضب المزارعين بمزيد من المساعدات- رويترزمساعدات ماليةأعلن رئيس الوزراء الفرنسي جابرييل أتال عن تخصيص 150 مليون يورو (162 مليون دولار) لمربي الماشية.
وعلى خلفية تزايد ندرة المياه في أجزاء من فرنسا بسبب تغير المناخ، أعلن وزير التحول البيئي، كريستوف بيشو، أيضا عن مساعدات مالية لإنشاء أحواض للاحتفاظ بالمياه واستخدمها في الري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: باريس فرنسا احتجاجات فرنسا باريس الحكومة الفرنسية

إقرأ أيضاً:

أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا

ذكر المركز الأمريكي للأعاصير في تقرير أن العاصفة الاستوائية "بيريل"، تتحرك باتجاه الغرب والشمال الغربي، بسرعة 12 ميلا في الساعة.
وأضاف المركز أن الإعصار يقترب من اليابسة في تكساس، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم السبت.
أخبار متعلقة "الجراح الإصلاحي".. من الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان؟مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعصار بيريل في جامايكا - موقع cnnالإعصار "بيريل"وكان المركز الوطني الأمريكي للأعاصير وهيئة الأرصاد الجوية المكسيكية قد ذكرا أمس الجمعة أن الإعصار وصل إلى الفئة الثالثة من خمس فئات بعدما أحدث دمارا في منطقة الكاريبي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار بيريل أحدث خسائر فادحة في جزر الأنتيل - NPR
وكان ستة أشخاص قد لقوا حتفهم في جنوب شرق البحر الكاريبي بعد أن تسبب إعصار بيريل، وهو الأقوى من نوعه على الإطلاق في هذا الوقت من العام، في إحداث دمار في العديد من الجزر.

مقالات مشابهة

  • وزير "البيئة" يتفقد مشاريع المنظومة ويلتقي المزارعين في المدينة المنورة
  • الأحساء.. انطلاق حملة حصر المزارع المهملة
  •  خطط تنموية لرفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري في الدمام
  • "بصمات".. 120 موهوبًا من 8 مناطق يشاركون في برنامج إثرائي بالأحساء 
  • هدايا المملكة.. تواصل جهود مركز الملك سلمان الإغاثية في 4 دول
  • أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا
  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • شاهد| أجواء روحانية ينعم بها ضيوف الرحمن في المسجد النبوي