افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددا من المشروعات الرياضية بالعاشر من رمضان، منها نادى الصفوة الرياضي، وحمام سباحة أولمبي وصالة للجمباز لخدمة رواد النادي.

وزير الشباب والرياضة يتفقد صالة الألعاب القتالية

كما تفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية صالة الألعاب القتالية التي ضمت ألعاب «الجودو والتايكوندو والكاراتية والكيك بوكسينج والكونغ فو».

والتقي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية بلاعبي المشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي لكرة السلة وتفقدا حديقة النباتات النادرة وصالة تنس الطاولة بجانب مشاهدة مباراة لكرة السلة بين فريقي نادى الصفوة ومجموعة من لاعبي مشروع Her world .

وخلال الزيارة حرص وزير الشباب ومحافظ الشرقية على الاطمئنان على استمرار سير العمل بمشروع «كابيتانو مصر»، ومشاهده ختام تصفيات مونديال حياة كريمة التي جمعت بين فريقي مركز شباب الفولي ومركز شباب المناجاة.

تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر في جميع المحافظات

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تولى اهتمام كبير بملف تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر في جميع المحافظات، موضحا أن البنية الرياضية المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تطورت بشكل كبير وملموس أدى إلى تنظيم مصر للعديد من البطولات على المستوي الدولي والقاري.

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن هناك اهتماما كبيرا  بقطاع الشباب والرياضة ولا تألوا المحافظة جهدا في تقديم كامل الدعم والمساندة للقطاع لدوره في تشكيل الوعي والوجدان لدى الشباب باعتبارهم القوة الفعالة لبناء وتنمية المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية العاشر من رمضان وزير الشباب وزیر الشباب والریاضة ومحافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية

تفقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، ضمن جولته 8 مراكز للشباب بإدارة شباب كرداسة.

ورافقه محمد إبراهيم، مدير إدارة الإنشاءات، وأحمد شرف، مدير إدارة الاستراتيجية، أميره أبو النجاح وفتحي عبد المنعم، مدير إدارة كرداسة.
شملت الجولة مراكز شباب "المعتمدية،برك الخيام، ناهيا، كومبره، كفر حكيم، أبو رواش، بني مجدول، كرداسة "
بدأت الجولة بزيارة مركز شباب المعتمدية.

حيث أعلن الدكتور الصبروط أدراج  استكمال تشطيبات الملعب الإداري داخل الخطة المالية، وأكد الصبروط على ضرورة استغلال المنطقة الشاغرة لإقامة نادي اجتماعي لخدمة الأعضاء. 

كما أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، إلى أهمية استكمال المشروعات الاستثمارية في المركز لزيادة العوائد المالية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

كما شملت الجولة تفقد مركز شباب برك الخيام، حيث تم استغلال حمام السباحة نصف الأولمبي، ووجه الدكتور الصبروط بضرورة تطوير الملعب ليتناسب مع احتياجات الشباب، وفي مركز شباب ناهيا، تم الانتهاء من تجهيزات الملعب الخماسي، وأصدر وكيل الوزارة تعليمات بتسريع إجراءات تسليمه لبدء تشغيله.

وأضاف الصبروط أن الوزارة تسعى لدعم مراكز الشباب بتوفير مساحات إضافية للاستثمار، حيث تم تكليف مدير الإدارة بالعمل على استكمال إجراءات إنشاء حمام سباحة في مركز شباب ناهيا بنظام حق الانتفاع. وفي مركز شباب كومبرة، تم توجيه بإزالة المبنى القديم واستغلال المساحة لخدمة الشباب.

كما أكد خلال تفقده لمركز كفر حكيم وفي إطار استكمال المشاريع، على أهمية استغلال أسوار الملعب بإنشاء محلات تجارية تعود بالنفع على المركز. كذلك دعا إلى تحسين مستوى النظافة في مركز شباب أبو رواش، مع التأكيد على تطوير الملاعب والمبنى الإداري.

وختم الصبروط جولته بزيارة مركز شباب بني مجدول، حيث تفقد الأعمال الجارية لأستكمال الملعب، بالإضافة إلى زيارته لمركز شباب كرداسة لتفقد الملاعب والمباني الإدارية، ووجه بضرورة تنوع الأنشطة واستغلال المساحة الكبيره للمركز لصالح أبناء المنطقة السكنية المحيطة.

وأكد الدكتور محمود الصبروط في تصريحاته على أهمية المتابعة المستمرة لجميع مراكز الشباب بالجيزة، مشددًا على التزامنا بتقديم كل الدعم الممكن لتطوير المرافق والأنشطة الرياضية لخدمة شباب المحافظة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و،المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

IMG-20240917-WA0028 IMG-20240917-WA0029 IMG-20240917-WA0026 IMG-20240917-WA0027 IMG-20240917-WA0025

مقالات مشابهة

  • 110 ملايين دولار استثمارات .. مدبولي يفتتح مجمع الأجهزة المنزلية لـبيكو التركية بالعاشر من رمضان
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • رئيس الوزراء يفتتح بعد قليل مصنع بيكو للأجهزة المنزلية بالعاشر من رمضان
  • مدبولي يفتتح مصنع «بيكو» لصناعة الأجهزة المنزلية بالعاشر من رمضان بعد قليل
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • رئيس الوزراء يفتتح اليوم مصنع "بيكو" للأجهزة المنزلية بالعاشر من رمضان
  • رئيس الوزراء يفتتح مصنع «بيكو» للأجهزة المنزلية بالعاشر من رمضان غدا
  • الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا