شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شيكابالا وعمر جابر وأوباما يقررون إلغاء متابعة إمام عاشور على إنستجرام، 06 06 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 إمام عاشور قرر 3 لاعبين من نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيكابالا وعمر جابر وأوباما يقررون إلغاء متابعة إمام عاشور على إنستجرام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيكابالا وعمر جابر وأوباما يقررون إلغاء متابعة إمام...

06:06 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023

إمام عاشور

قرر 3 لاعبين من نادي الزمالك، وهم كل من محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق وعمر جابر ويوسف أوباما العائد من جديد للقلعة البيضاء قادما من الحزم السعودي، إلغاء متابعة إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

انضمام عاشور إلى الأهلي

وجاء ذلك القرار بعد انتقال اللاعب بشكل رسمي للنادي الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء في صفقة من العيار الثقيل للمارد الأحمر، ليتقرر إلغاء متابعته من جانب الثلاثي الزملكاوي.

وكان البعض يتوقع أن يعود إمام عاشور للدوري المصري عن طريق بوابة نادي الزمالك كما رحل منه إلى الاحتراف الأوروبي وطالما فضل العودة للدوري المصري يكون لصالح الأبيض، إلا أنه انتقل للنادي الأهلي في صفقة مدوية ليتسبب ذلك في إلغاء متابعته من بعض لاعبي القلعة البيضاء ورفض العديد من اللاعبين التفاعل مع الصورة التي نشرها عبر انستجرام.

ومن المقرر أن ينضم إمام عاشور بشكل رسمي لتدريبات النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاستعداد للموسم الجديد والبداية ستكون مع السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك

تحدث صلاح سليمان نجم الزمالك السابق عن تغييرات البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الأبيض اليوم أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف سليمان خلال تصريحات عبر برنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور:" تغييرات جوميز غير صحيحة، شيكابالا لا يدافع، وعبدالله السعيد له مجهود بدني معين.

وواصل:" جوميز يصمم على اللعب من أسفل الملعب، ولا يصح لأي حارس أن يعنف المدافع الذي أمامه، وما يحدث مع حسام عبد المجيد غير جيد من زملائه".

وأضاف:" بيراميدز قدم مباراة كبيرة أمام الجيش الرواندي، وأوباما صفقة جيدة جدا للفريق الأزرق وكان لا يجب أن يرحل عن صفوف الزمالك".

وأتم حديثه قائلا: نبيل عماد دونجا اليوم أمام الشرطة الكيني لا يستحق أي درجة، أدائه صفر، بالرغم من ظهوره بشكل جيد الموسم الماضي".

مقالات مشابهة

  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد