صحيفة الخليج:
2024-07-01@19:09:51 GMT

تعاون بين بلدية عجمان ومكتب تنسيق شؤون التعليم

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

تعاون بين بلدية عجمان ومكتب تنسيق شؤون التعليم

وقعت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، اتفاقية تعاون مع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص، بما ينسجم مع جهودها لتعزيز جودة التعليم وتحقيق الرؤية المستقبلية للإمارة.

ووقع الاتفاقية بالإنابة عن الدائرة، عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية، ووقعها بالإنابة عن مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص، محمود خليل الهاشمي مدير المكتب، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأكد مدير عبدالرحمن النعيمي، أن الدائرة تسعى دائماً إلى تكثيف الجهود وتكامل المهام وتوثيق العمل البناء بين الطرفين لخدمة جمهور المتعاملين بفئاتهم كافة، وتقديم أفضل الخدمات للجميع، مبيناً أن الاتفاقية تؤطر أوجه التعاون والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى الجهتين والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية لدى كل منهما، بما لذلك من انعكاس إيجابي على المخرج النهائي لمستوى الخدمة المقدمة من الطرفين.

وأعرب محمود الهاشمي، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الدائرة التي تمكنت من تحقيق النجاحات وتوفير أفضل الخدمات، مثمناً حرصها على تعميق التعاون المشترك بما يصب في تحقيق أفضل النتائج ويعود بالفائدة على الجميع.

وتضع الاتفاقية الإطار العام للتعاون بين الطرفين في المجالات كافة التي يمكن التعاون فيها، ويسعى الطرفان وفقاً لها إلى التنسيق لتقديم الدعم والمشورة من ذوي الاختصاص في الأمور الهندسية للمنشآت التعليمية وبشأن تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية لديها، وتعد بمنزلة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط وأوجه التعاون المشترك بين الطرفين، وتعزيز أواصر التعاون بين الطرفين وتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة والمتمثلة في تقديم الدعم الاستشاري واللوجستي بهدف إنجاح منظومة التعليم الخاص في الإمارة وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية عجمان التعليم بین الطرفین

إقرأ أيضاً:

تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز

يمانيون/ تعز دشن وكيل محافظة تعز حميد عبده اليوم، ومعه مدير فرع هيئة النقل البري عبدالرحمن محمود، عملية التحصيل الإلكتروني في نقطة نقيل الإبل بمديرية صبر الموادم ونقطتي القاعدة ومفرق الذكرة بمديرية التعزية التابعة لفرع الهيئة.

وفي التدشين أوضح وكيل المحافظة أن تدشين التحصيل الإلكتروني يأتي في إطار خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة، لتسهيل إجراءات تحصيل الموارد والرقابة عليها.
وذكر أن التحصيل الإلكتروني سيسهم في معالجة الإشكاليات الإدارية والاختلالات الناجمة عن استخدام القسائم وحوافظ التوريد اليدوية.
من جانبه أشار مدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل بالمحافظة إلى حرص قيادة الهيئة على تنظيم أعمال التحصيل بما يخدم المصلحة العامة.
حضر التدشين نائب مدير فرع الهيئة للشؤون المالية سليم الحجري، وعدد من مدراء الإدارات والفروع ومندوبي التحصيل.

#التحصيل الإلكتروني#هيئة النقل البريتعز

مقالات مشابهة

  • "التعليم العالي" توقع برنامج تعاون مع "الغرفة" لتنفيذ مشاريع ومبادرات مشتركة
  • بعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • اتفاقية تعاون إطارية لتوريد وتجميع واختبار تشغيل المصاعد في مصر
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • والي الخرطوم يضع قرارًا على طاولة مدير شؤون الخدمة
  • توقيع مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • بلدية عجمان تضبط شركات تنقل الرمل دون تصريح
  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • غرفة عجمان تروّج للفرص الاستثمارية في قمة اختر أمريكا للاستثمار 2024