كشف الإيفواري يايا توريه، مساعد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي ، عن استمرار الجهاز الفني في منصبه، بعد توديع بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وخرج المنتخب السعودي من نهائيات بطولة كأس آسيا، على يد نظيره الكوري الجنوبي بركلات الترجيح (2-4) بعد تعادلهما في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وتعرض مانشيني لانتقادات قاسية بعد الإقصاء، سواء على المستوى الفني بسبب تراجعه للدفاع ما سمح للمنتخب الكوري بالعودة في المباراة، أو لقطته المثيرة للجدل بمغادرته أرض الملعب قبل الركلة الحاسمة للمنافس.

وأثيرت التكهنات حول مصير مانشيني مع الأخضر، خصوصا بعد تصريحات ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي لم يحسم فيها مصير المدرب.

ونشر يايا توريه صورة للأخضر عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي اليوم الخميس، مرفقة "بتدوينة" ألمح فيها إلى إمكانية استمرار الجهاز الفني في منصبه.

وكتب توريه: "في الحياة، نتعلم من اللحظات الصعبة النتيجة النهائية مؤلمة، لكنها لن تؤدي إلا لزيادة تصميمنا على تحقيق النجاح فيما هو قادم.

وأضاف قائد منتخب كوت ديفوار السابق: "شكرا للجماهير في جميع أنحاء البلاد على طاقتكم ودعمكم

سيبذل اللاعبون والمدربون والموظفون قصارى جهدهم لتحقيق النجاح".

Screenshot 2024-02-01 202935

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة يحفزان المنتخب الأوليمبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة اليوم تدريبات المنتخب الأوليمبي لكرة القدم  وكان في استقباله  جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وذلك تحفيزا للاعبين والجهاز الفني قبل السفر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 25 أغسطس المقبل.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وهم : اللواء مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والإعلامي ايهاب الكومي  إضافة إلى وفد شركة الملابس الراعية للمنتخبات .

وينتظم حاليا المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

والتقي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى ميكالى بعد الانتهاء من التدريبات وطالبهم بالتركيز من أجل إسعاد المصريين وأنه يراهم محاربين على حد وصف ميكالى لهم فى كلامه معهم .. وأضاف د.أشرف صبحي أن الأولمبياد هى حصاد سنوات من التكوين والتعب والصبر والمثابرة بالنسبة للاعبين و للجهاز الفني الذى يثق فيه تمام ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والكابتن بركات المشرف على المنتخب وكل أفراد المجلس وأنه يأمل أن يذهب أحفاد الفراعنة بعيدا فى الأولمبياد بعد المستوي المبهر الذى شاهده العالم العربي والإفريقي وصفق له فى بطولة أفريقيا بالمغرب.  

ومن جانبه أشاد الأستاذ جمال علام بالروح العالية التى شاهدها خلال متابعته للتدريبات معربا عن ثقته فى الجهاز الفني واللاعبين ، وشهد اللقاء معاهدة اللاعبين بقيادة محمد النني واحمد زيزو وإبراهيم عادل للوزير ورئيس اتحاد الكرة على تقديم أقصي ما لديهم من أجل إسعاد الشعب المصري فى الأولمبياد.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة يحفزان المنتخب الأوليمبي
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • السجل العقاري: بدء تسجيل 1608 عقارات في بريدة.. يستمر حتى 7 أكتوبر
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • النني يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وميكالى يستقبله
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب