الفن واهله، القصة الكاملة للقبض على جيجي حديد بتهمة حيازة  مخدر الماريجوانا،من هو مخدر الماريجوانا التي تسبب في أزمة جيجي حديد أثارت عارضة الأزياء جيجي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر القصة الكاملة للقبض على جيجي حديد بتهمة حيازة  مخدر الماريجوانا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

القصة الكاملة للقبض على جيجي حديد بتهمة حيازة  مخدر...

من هو مخدر الماريجوانا التي تسبب في أزمة جيجي حديد

أثارت عارضة الأزياء جيجي حديد جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا  لإنتشار أخبار حول القبض عليها  بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا.

القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة  مخدر الماريجوانا  

وألقي القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد برفقة صديقتها ليا نيكول مكارثي، وذلك يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يوليو، خلال قضائهما عطلتهما الصيفية جزر الكايمان بأمريكا الشمالية، بسبب حيازتهما لمخدر الماريجوانا.

تفاصيل القبض على جيجي حديد  

وعلى صعيد آخر، جاء القبض على عارضة الازياء جيجي حديد وصديقتها أثناء مرورهما من البوابة الجمركية بالمطار وتم العثور على العديد من الأجهزة التي يتم استعمالها لتعاطي مخدر الماريجوانا، وتم اقتيادهما إلى مركز احتجاز السجناء وتم الإفراج عنهما مقابل كفالة مالية، إلا أن أقيمت محاكمة لهما بعد يومين واعترفا بحيازتهما للمخدرات وتم تغريم كل منهما مبلغ 1000 دولار.

مفاجآت في قضية جيجي حديد وصديقتها

وكشف المتحدث الرسمي باسم جيجي حديد، في تصريحات صحفية، تفاصيل حيازة جيجي لمخدر الماريجوانا.

وأضاف:"جيجي كانت تسافر وبحيازتها مخدر الماريجوانا بالفعل وتم شراؤها بشكل قانوني في مدينة نيويورك الأمريكية بترخيص طبي، كما أنه أصبح قانونيًا استخدامه طبيًا في جزيرة كايمان منذ عام 2017 واستمتعت ببقية وقتها على الجزيرة".  

هل ستتزوج جيجي حديد بـ ليوناردو دي كابريو؟ 

وفي سياق منفصل، ارتبطت جيجي حديد باسم ليوناردو دي كابريو، خلال الفترة الماضية. 

ووفقًا لـ pagesix، فإن جيجي حديد عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا، كانت موجودة رفقة ليوناردو دي كابريو لليلة الثانية على التوالي، وأكد المصدر أنهما أصبحا معًا من جديد.  

وأضاف المصدر، أن الثنائي كانا يتسكعان ويتنقلان على أنغام بعض الأغاني، وكأنهما يتواعدان، وكان حديثهما مع بعضهما البعض مختلفا عن المرات السابقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عارضة الأزیاء القبض على

إقرأ أيضاً:

أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة في مصر القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء.

وفي التفاصيل، قال موقع "فيتو" المصري إن أجهزة الأمن رصدت حسابا يعرض فيديوهات خادشة للحياء العام ومخلة بالآداب ويحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى الدعوة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحريات أن صاحب الحساب شاب ويظهر نفسه على أنه فتاة باستخدام مواد التجميل (MAKE UP) للترويج إلى أفعال غير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على المتهم وبفحص محتوى هاتفه عثر على العديد من مقاطع الفيديو المخلة بالآداب ودعوات إلى ممارسة الشذوذ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق "التيك توكر".

المصدر: "فيتو"

مقالات مشابهة

  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب
  • أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء
  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • القبض على يمني في الهند بتهمة تسهيل الدعارة
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة