قال الإعلامي جابر القرموطي، إن الإعلام المصري لا يتجاهل المشاكل المصرية، ولا أحد يصدر للمواطن المصري أن مصر لا تعاني من مشاكل، والجميع يعترف بوجود مشاكل وأزمات، منها ازمة سعر الصرف والدولار، والرئيس السيسي تحدث عنها، ولكن الدولة تعمل بقوة على تلك المشاكل. 

جابر القرموطي: مصر قادرة على حل مشاكلها 

وأضاف "القرموطي"، خلال تقديمه برنامج "مانشيت" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، أن مصر واجهت العديد من التحديات والمشاكل، والله سبحانه وتعالى وفق مصر في المرور من النفق الأسود التي كانت تمر منه، "المشاكل اللي مصر فيها هتتظبط وهتتحل زيها زي غيرها، لأن مصر فيها دولة ومؤسسات وحكومة".

وتابع أن هناك تغييرات قادمة في الحكومة المصرية، والجميع يعمل على حل المشاكل، وكل دول العالم بها مشاكل، لافتا إلى أن مصر ليست هي من افتعلت أزمة البحر الأحمر، موضحا أن قناة السويس ستتاثر بحوالي 500 مليون دولار من أزمة الحوثيين في البحر الأحمر. 

واستكمل، أن البعض يحاول التأثير على المصريين في الخارج في الفترة الراهنة من خلال جعل تحويلاتهم من قنوات غير رسمية، وذلك من أجل الإضرار بالدولة المصرية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جابر القرموطي مصر الاعلام المصري برنامج مانشيت الحكومة المصرية أن مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس محافظي المصارف المركزية: هناك تحديات تعيق التوقع بمسار الاقتصاد العالمي

أعرب أيمن بن محمد بن سعود السياري، رئيس مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربي، عن التقدير والامتنان لجمهورية مصر العربية على حسن الاستقبال، متمنيا لها كل التقدم والازدهار، موجها الشكر لمحافظ بنك الجزائر على رئاسته للدورة السابقة، كما وجه الشكر إلى حسن عبدالله محافظ البنك المركزي، ومدير عام صندوق النقد العربي على جهودهم المحسوسة في إعداد وتنظيم هذا الاجتماع.

وأضاف «السياري»، خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة «إكسترا نيوز»: «على الرغم من التوقعات الإيجابية بنمو الاقتصاد العالمي إلا إنّ هناك بعض التحديات التي قد تساهم في صعوبة التنبؤ بمسار الاقتصاد العالمي في المستقبل القريب، فضلا عن وجود تحديات تواجه صناع السياسات والمستثمرين من خلال التوترات الجيوسياسية المتصاعدة وتقلبات أسعار السلع الأساسية وتداعيات تشديد السياسة النقدية في الكثير من الدول».

مقالات مشابهة

  • كان عنده نزيف في المخ.. نجل علي جابر يكشف سبب غياب والده عن إعلان Arabs Got Talent
  • تحقيق الأمن الغذائي.. جهود الحكومة في دعم الفلاح المصري
  • الأمم المتحدة غير قادرة على حلّ مشاكل العالم.
  • الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية
  • الحكومة المصرية: ندين التصعيد الإسرائيلي الخطير بجنوب لبنان
  • المجال الجوي المصري «آمن».. والرحلة المصرية إلى الأردن عادت لمطار القاهرة بشكل طبيعي
  • المشاط: الحكومة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة وجذب الاستثمارات لتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري
  • رئيس محافظي المصارف المركزية: هناك تحديات تعيق التوقع بمسار الاقتصاد العالمي
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري