تكنولوجيا، أوبو تعلن رسميًا عن موعد هاتفها الشبابي Oppo K11،كشفت شركة Oppo أوبو عن موعد إطلاق هاتفها المميز Oppo K11 والمخصص للشباب والفئة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أوبو تعلن رسميًا عن موعد هاتفها الشبابي Oppo K11 ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أوبو تعلن رسميًا عن موعد هاتفها الشبابي Oppo K11

كشفت شركة Oppo أوبو عن موعد إطلاق هاتفها المميز Oppo K11 والمخصص للشباب والفئة المتوسطة، حيث سيضم الهاتف عددًا من المواصفات المميزة مع كاميرا فائقة بمستشعر IMX890 ومعالج جيد وبطارية كبيرة. 

وبحسب موقع GSMArena فإن  شركة أوبو ستطلق هاتف Oppo K11 في 25 يوليو القادم ضمن حدث كبير في الصين، حيث سيكون الهاتف خلفية لهاتف K11x الذي تم إطلاقه مؤخرا، ونشرت الشركة الملصق الرسمي للهاتف أيضا الذي ضم تصميماً أنيقاً للغاية. 

وسيأتي هاتف أوبو Oppo K11 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED قياس 6.7 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع جودة عرض +FHD ، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف. 

وسيحتوي هاتف أوبو Oppo K11 على بطارية كبيرة تبلغ 4870 مللي أمبير في الساعة ، بسعة نموذجية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع 100 وات،  مع سمك حوالي 8.23 ملم ووزن حوالي 184 جرام.

وسيعمل هاتف أوبو Oppo K11 بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 782G من شركة كوالكوم الأمريكية، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة تصل لـ 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع نظام التشغيل أندرويد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة موظف بالمعاش مقيم بدائرة القسم داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث قرر أحدهما بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة فإختمر فى ذهنه سرقته، فقام بالإستعانة بالمتهم الثانى وقاما بالدخول إلى مسكن المجنى عليه والتعدى عليه وكتم أنفاسه خشية إفتضاح أمرهما إلا أنه توفى، وإستوليا على (هاتف محمول – شاشة تلفاز – الفيزا كارد) ولاذا بالهرب".

وتم بإرشادهما ضبط ( الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه – هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة – شاشة التلفاز – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من الفيزا كارد)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • هاتف جديد من سلسلة Oppo K قادم بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية 6500 مللي أمبير وشحن 80 واط
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • فوضى وصراخ بسبب هاتف آيفون.. توضيح رسمي حول مصير أم اللول
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G