شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد إعلان ”بني نوف” النكف مليشيات الحوثي تروج لوثيقة مزيفة لتخدع قبائل الجوف وتمنعهم من تلبية الداعي، أعلنت قبائل بني نوف بمحافظة الجوف، الاستنفار والنكف القبلي، ودعت القبائل المجاورة، لنصرتها في وجه الصلف والبغي والعدوان الحوثي الغاشم،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد إعلان ”بني نوف” النكف.

. مليشيات الحوثي تروج لوثيقة مزيفة لتخدع قبائل الجوف وتمنعهم من تلبية الداعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد إعلان ”بني نوف” النكف.. مليشيات الحوثي تروج...

أعلنت قبائل بني نوف بمحافظة الجوف، الاستنفار والنكف القبلي، ودعت القبائل المجاورة، لنصرتها في وجه الصلف والبغي والعدوان الحوثي الغاشم.

ودعت قبائل آل صيده بني نوف، قبائل (ذو حسين، ذو محمد، بني نوف، همدان، المعاطرة، آل سليمان، العمالسة، آل مسعود، آل سالم، آل ذوي، الشداودة، المحابيب وآل مسلم) للوقوف الى جانبهم ومساندتهم ضد العدوان الحوثي الإجرامي.

جاء ذلك بالتزامن مع استمرار ميليشيات الحوثي الإعداد لشن حملة عسكرية جديدة على قبائل المحافظة بعد مقتل القيادي العسكري فيها عقيل المطري برصاص مسلحين من قبائل "آل صيدة - بني نوف".

وأرسلت ميليشيات الحوثي كبار قادتها العسكريين إلى الجوف من ضمنهم رئيس هيئة أركان الميليشيات وقائد منطقتها العسكرية السادسة، وطالبت قبائل بني نوف، بتسلميها 25 من أبنائها متهمين بالوقوف وراء مقتل القيادي المطري لكنها رفضت تلك المطالب.

ً

في سياق ذلك، كشفت مصادر قبلية، إن المليشيات الحوثية، تخشى تلبية قبائل المحافظة، لداعي النكف الذي أطلقته قبائل بني نوف، ما سيعمل على قلب المعادلة لصالح القبائل، ويمكنهم من حماية الشرف والكرامة من الحوثي المعتدي.

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني، إن مليشيات الحوثي تروج لوثيقة مزورة، تزعم فيها أن "كبار مشايخ قبائل بني نوف" أعلنت استسلامها وخضوعها لما تسميه بـ "المسيرة القرآنية والسيد القائد". في محاولة لمنع بقية القبائل من نصرة إخوانهم في بني نوف.

وأكدت المصادر أن قبائل بني نوف، لم توافق على مطالب مليشيات الحوثي بتسليم أبنائها لجلاد صعدة ومجرمي المليشيات، ولم توقع على الوثيقة التي يروج لها الإعلام الحوثي، وأشارت إلى أن قبائل الجوف "لن تخذل إخوانهم في بني نوف، ولن تتوانى عن نصرة المستغيث وتلبية داعي المخوة والشهامة والنصرة".

واتهمت المليشيات الحوثية، قبائل بني نوف، بالمتاجرة بالحشيش وقطع الطرقات، في محاولة لتشويه سمعة القبائل اليمنية.

وما تزال المليشيات، تستقدم التعزيزات العسكرية، للهجوم على القبائل، وكسر شوكتها، وسوق أبنائها قرابين لقيادة السلالة الحوثية.

ولليوم الرابع على التوالي تستمر المليشيات الحوثية بمحاصرة قرى قبائل بني نوف المكتضة بالسكان، في المصلوب والساعد والسيل بقرابة 300 آليه عسكرية وعدة آلاف من الزنابيل لمحاولة إخضاعهم، وسط مقاومة صلبة من القبائل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد إعلان

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)

شوقت الفنانة صبا مبارك، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لأحدث أعمالها «وتر حساس»، والذي يعرض خلال الفترة المقبلة.

وشاركت صبا مبارك، المقطع الترويجي لـ مسلسل «وتر حساس»، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلةً: «قريبًا.. وتر حساس، صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، هيدي كرم».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

أبطال مسلسل وتر حساس

يشارك في مسلسل وتر حساس، مجموعة من الفنانين، في مقدمتهم: صبا مبارك، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، والمسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور قصة مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك وهي طبيبة، وإنجي المقدم المحامية، وهيدي كرم وتشغل منصباً في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور وزوج إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال العمل للعديد من الأحداث والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

وفي وقت سابق، شاركت قناة on، برومو العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «انتظروا النجمة صبا مبارك في مسلسل وتر حساس حصريًا على شاشة ON، قريبًا».

اقرأ أيضاًقناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)

ملتقى ميدفست مصر يعلن تكريم صبا مبارك في دورته السادسة

صبا مبارك تواصل الترويج لشخصيتها في السرب بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • المرصد السوري: مليشيات موالية لإيران تستهدف بمسيرة وصواريخ قاعدة “كونيكو” بريف دير الزور
  • عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟
  • بن حبريش: لا سلام في اليمن إلا بإشراك حلف حضرموت كطرف مستقل
  • محتجون في المكلا يمنعون ناقلات النفط المخصصة لكهرباء عدن من المرور (فيديو)
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • المبعوث الأمريكي السابق: عدم وجود سفير لنا يجعل من الصعب تلبية احتياجات ليبيا
  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات
  • الصحة العالمية: النظام الصحي بلبنان يواجه صعوبة في تلبية الاحتياجات
  • حلف قبائل حضرموت يحصل على دعم قبيلة جديدة في خطواته التصعيدية
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024