صنعاء – سبأ :
أُقيم بصنعاء، اليوم، عرض شعبي للدفعة الثانية من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، من أحياء جدر والحضن، وقرية جدر، وصرف وغرب الروضة، بمديرية بني الحارث.

تلقى المشاركون في العرض، تدريبات عسكرية في الدورات التي تنفذها وزارة الداخلية في مراكز التدريب التابعة لها، ضمن أنشطة برنامج الصمود، إسناداً لقوات التعبئة العامة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقدّم المشاركون بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، وقيادات من وزارة الداخلية، والمجلس المحلي ومشايخ المديرية، عرضاً رمزياً للحركات النظامية بالأسلحة الخفيفة، جسدت جاهزية أبناء اليمن لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للشعب الفلسطيني، في مواجهة كيان العدو الصهيوني والأمريكي.

كما تم تقديم نماذج للحركات القتالية التي تلقوها خلال الدورة التدريبية، عكسوا المهارات والكفاءة البدنية التي يتمتع بها الخريجون.

ورفعوا المشاركون في العرض لوحات حملت عبارات تؤكد التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والجهوزية للالتحاق بمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، ومشاركة القوات المسلحة في تنفيذ الخيارات التي يتخذها قائد الثورة نصرة للشعب الفلسطيني واسناداً للمقاومة الفلسطينية في غزة.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية اللواء جعفر، بتفاعل أبناء مديرية بني الحارث، واندفاعهم للالتحاق بالدورات المفتوحة التي تنظمها دائرة التعبئة العامة.

وأشار إلى أن أبناء المديرية على مواقفهم الدينية والإنسانية ورغبتهم في الجهاد في سبيل الله والتحرك الجاد ضد العدو الصهيوني والأمريكي.

ونوه اللواء جعفر باهتمام قيادة وزارة الداخلية وحرصها على تقديم ما يلزم للقائمين على الدورات التي تنفذها التعبئة العامة، واستعدادها تدريب الراغبين من أبناء المديرية، لافتاً إلى عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تنفذها بالطيران المسير والصواريخ وكذا العمليات في البحرين الأحمر والعربي إسناداً للمقاومة في الأراضي الفلسطينية، ونصرة لأبناء غزة الذي يتعرضون لجرائم إبادة صهيونية أمريكية.

وأكد أن من أعظم النعم التي مّن الله عز وجل بها على الشعب اليمني والأمة الإسلامية، هي نعمة القيادة القرآنية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

بدوره أوضح مدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، أن العرض يشمل خريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة التي تقيمها وزارة الداخلية لأبناء مديرية بني الحارث، إسناداً وتأييداً للقوات البحرية التي تنفذ عمليات بطولية ضد سفن الكيان الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية المساندة والداعمة للجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبين أن هذه هي الدفعة الثانية لعدد من أحياء مديرية بني الحارث، مؤكداً أن استمرار الدورات التدريبية، والاستعدادات تترجم توجيهات المولى تبارك وتعالى بإعداد العدوة للعدو، وترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتوجيهاته للقوات المسلحة والبحرية اليمنية، لاتخاذ المواقف والإجراءات التي أثبتت بأن الشعب اليمني صاحب القول والفعل نصرةً للمستضعفين في غزة.

من جانبه اعتبر مدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان أن إقبال أبناء بني الحارث للمشاركة في دورات التعبئة والمشاركة في العرض، يعكس مواقفهم الصادقة، في سياق ما عُرفوا به من صمود في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة في وجه أعداء اليمن والأمة الإسلامية.

وأشار إلى أن الشعب اليمني انتقل من مرحلة مواجهة مرتزقة وأدوات العدو الصهيوني والأمريكي، إلى مواجهة العدو بشكل مباشر، وهو ما كان ينتظره وسيتحقق النصر الموعود.

تخلل العرض قصيدة شعرية، وكلمات عبرت عن تمسك الشعب اليمني بموقفه الديني والإنساني والأخلاقي المناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة لمواجهة العدو الصهيوني.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مدیریة بنی الحارث وزارة الداخلیة العدو الصهیونی الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا برصاص شمال طولكرم

الثورة نت/
اطلقت قوات العدو الصهيوني ، صباح اليوم الإثنين، الرصاص الحي صوب مواطن فلسطيني غرب بلدة زيتا شمال طولكرم ما ادى الى اصابته.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مصادر محلية، قولها أن قوات الاحتلال أطلقت الأعيرة النارية بكثافة في محيط جدار الفصل والتوسع العنصري غرب زيتا، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص.
كما اقتحمت آليات الاحتلال العسكرية البلدة وتمركزت في الحي الغربي منها.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو أبناء الشعب اليمني للمشاركة الكبيرة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • تقرير : نجاح اسقاط المسيرات يفقد أمريكا و العدو الصهيوني الهيمنة الجوية
  • استشهاد خمسة فلسطينيين بينهم طفلان في قصف للعدو الصهيوني استهدف مجموعة فلسطينيين غرب مدينة غزة
  • أبناء الساحل الغربي يثورون على عفاش ويكشفون أكاذيبه
  • ايزنهاور الأمريكية.. وموقع الشبكة السعودي
  • في 28 ساحة.. أبناء عمران يحيون ذكرى يوم الولاية بفعاليات ثقافية ومهرجانات احتفالية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. أبناء محافظة مأرب يحيون ذكرى يوم الولاية في ست ساحات
  • أبناء مديرية جهران بذمار يحتفون بيوم الولاية
  • العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا برصاص شمال طولكرم