علق الايفواري يايا توريه المدرب المساعد للايطالي روبيرتو مانشيني في جهاز المنتخب السعودي على خروج الاخضر من منافسات كأس الأمم الآسيوية بخسارة درامية على يد منتخب كوريا الجنوبية بركلات الترجيح مساء يوم الثلاثاء الماضي.

الأهلي يرفض العرض القطري لعبد المنعم ويحدد موعد وسعر بيعه

وكتب توريه عبر حسابه الرسمي على منصة اكس اليوم الخميس: "في الحياة، نتعلم من اللحظات الصعبة، النتيجة النهائية مؤلمة، لكنها لن تؤدي إلا لزيادة تصميمنا على تحقيق النجاح فيما هو قادم".

وواصل كابتن منتخب كوت ديفوار السابق: "شكرًا للجماهير السعودية على الدعم، اللاعبون والمدرب وكل أفراد الطاقم المعاون سيفعلون كل شيء لتحقيق النجاح لمنتخب بلادكم".

سيناريو درامي..

وعاد منتخب كوريا الجنوبية من بعيد خلال المواجهة التي اقيمت الثلاثاء الماضي بعد ان تقدم السعوديه بأولى الاهداف عند الدقيقه 46 لكن تراجع المنتخب السعودي فنيا واعتماده على التكتل الدفاعي فقط حال دون الصمود وانتهاء اللقاء بتلك النتيجة ، لينجح منتخب كوريا في معادلة الاوضاع عند الدقيقه الثامنة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع لشوط اللقاء الثاني ليتم اللجوء لشوطين اضافيين ومن ثم ركلات الترجيح التي أعلنت فوز رفقاء سون بالقاء بنتيجه 4-2.

ومن المقرر ان يلاقي المنتخب الكوري الجنوبي نظيره الاسترالي في تمام الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الجنوب بدولة قطر التي تستضيف منافسات النسخه الحالية لبطوله كأس الأمم الاسيوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توريه السعودية كوت ديفوار كوريا الجنوبية القاهرة المنتخب السعودي

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا

بغداد اليوم -  بغداد

فاز منتخبنا للشباب على نظيره اللبناني، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للشباب التي تقام في السعودية. 

وانطلقت المباراة في الساعة الخامسة بتوقيت بغداد، وشهدت أداءً قويًا من الفريقين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبا الأردن وألبانيا.

وتسعى المنتخبات الأربعة في تحقيق انتصار يؤهلها للدور الربع النهائي من مسابقة بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية والتي تنص لوائحها على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة لأفضل منتخبين احتلا المركز الثالث.


مقالات مشابهة

  • البرازيلي ماريو جورجي مدربًا للأخضر تحت 17 عامًا
  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • مدرب الدنمارك: يعلن استمراره مع الفريق رغم الخروج من يورو 2024
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب