شب حريق هائل للمرة الثانية خلال أسبوعين بمنطقة سوق الخواجات بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، التهم عدد من المحلات بالمنطقة نتيجة حدوث ماس كهربائي، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق واخماده.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية  إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مامور قسم شرطة أول المنصورة، بورود بلاغ من الأهالى باندلاع حريق هائل داخل  عدد من محلات بيع الملابس بمنطقة سوق الخواجات.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بـ8 سيارات اطفاء وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة ومسئولي شركة الغاز والكهرباء وجرى فصل التيار الكهربي عن المنطقة والغاز، وبالفحص تبين اندلاع النيران بأحد محلات بيع الملابس بالمنطقة امتدت النيران والتهمت عدد من المحلات المجاورة وجرى السيطرة على الحريق واخماده.

وأكد عدد من شهود العيان بالمنطقة ان الحريق شب نتيجة حدوث ماس كهربائي أدى الى امتداد النيران لبعض المحلات المجاورة فيما جرى السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بين المواطنين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب قسم الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق والاستعلام عن أصحاب المحلات المتضررة.

يذكر ان تلك المنطقة شهدت حريق هائل فى 10 يناير الماضي أصيب خلاله  3 أشخاص بينهم أمين شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية جراء محاولات السيطرة على حريق هائل شب داخل محلين بشارع  على إثر حدوث ماس كهربائي.

ضبط عامل وزوجته أسسا صفحة لتبادل الزوجات فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية السيطرة على الحريق السيطرة على حريق السيطرة على حريق هائل الحماية المدنية اندلاع حريق هائل قسم شرطة أول المنصورة في الدقهلية قسم شرطة مدير أمن الدقهلية مدينة المنصورة ماس کهربائی حریق هائل عدد من

إقرأ أيضاً:

حريق جراج يلتهم 3 سيارات بحدائق الأهرام.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشب حريق ضخم داخل جراج سيارات بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، وتسبب الحريق في تفحم 3 سيارات كات مصطفة داخل الجراج.

نشوب حريق بجراج سيارات في حدائق الأهرام


تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا بنشوب حريق ضخم داخل جراج سيارات بمنطقة حدائق الأهرام، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية والأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق وجرت السيطرة على الحريق وإخماده، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

1FEA9075-DD7D-4C32-852A-A822BB3979FA 620566D3-068E-41C6-9099-8CAE82585FE7 138D676F-5C7C-4975-992F-0853E33560EC A209FCA6-53EA-417F-A15E-889FD921E425 B5AAE182-7E17-499E-BC6D-F4DFCA575261

مقالات مشابهة

  • حريق جراج يلتهم 3 سيارات بحدائق الأهرام.. صور
  • ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق هائل يلتهم معرضي ملابس بالمنصورة
  • الحماية المدنية تدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل بحى الجامعة بالمنصورة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن
  • حريق هائل في صنعاء يلتهم عدة محلات تجارية في سوق شميلة ”فيديو”
  • الدفاع المدني يخمد حريق هائل في سوق شميلة
  • حريق في صنعاء يلتهم عددا من المحال التجارية