بوابة الوفد:
2024-07-07@01:45:08 GMT

أحدث وحدات تحكم Xbox تشبه كرة البولينج الأنيقة

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

يعد Xbox Design Lab أنيقًا حيث يمكنك تخصيص ألوان وحدة التحكم الخاصة بك إلى حد كبير كما تريد. تقدم Microsoft للاعبين المزيد من خيارات التخصيص لوحدة تحكم Xbox الخاصة بهم مع سلسلة Vapor. تحتوي خيارات العلبة العلوية الستة هذه على أنماط ألوان دوامية ستوفر لجهازك المظهر المثالي إذا كنت تهدف إلى الحصول على جمالية كرة البولينج.

وتشمل المتغيرات Nocturnal Vapor، الذي يمزج بين اللون الأخضر الداكن والرمادي؛ اللون الوردي والأرجواني Cyber Vapor؛ وبخار النار الأحمر والبرتقالي. سيظل بإمكانك تخصيص ألوان الأزرار وتبديل المشغلات المعدنية ومنصات D والمقابض المطاطية الجانبية والخلفية. يمكن للاعبين إضافة نقش شخصي إلى العلبة أيضًا.
أولئك الذين لا يشعرون بالرغبة في العبث في Design Lab ولكنهم ما زالوا يريدون وحدة تحكم بهذا النوع من الأجواء، يمكنهم الحصول على أحدث إصدار خاص من وحدة تحكم Xbox، Dream Vapor. بينما يستخدم الصندوق العلوي باللونين الوردي والأرجواني من مجموعة Vapor، فقد قام Xbox بتضمين مقابض جانبية مطاطية أرجوانية فريدة وأزرار ABXY وردية ناعمة مع لمسات أرجوانية. التقط وحدة التحكم بقيمة 70 دولارًا وستحصل أيضًا على خلفية ديناميكية حصرية لجهاز Xbox Series X/S الخاص بك.


ليست هذه هي المرة الأولى التي يحتضن فيها Xbox هذه الأجواء. وحدة التحكم Stormcloud Vapor موجودة منذ فترة. لكن حقيقة أن Microsoft تخوض أكثر في هذه المياه الدوامية جعلتنا نشك في أنه ربما يكون هناك معجب كبير بـ Pete Weber في فريق Xbox.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 

شهد طقس الإسكندرية اليوم الجمعة، استمرار الأجواء الحارة، نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة، رغم تسجيل الحرارة 31 درجة مئوية، ليقرر كثير من المواطنين، الذهاب إلى الشواطئ، مستغلين إجازة نهاية الأسبوع، فيما كانت الأنظار تتجه صوب شواطئ شرق الإسكندرية، كونها الأكثر أمانا، نظرا لحالة البحر اليوم، إذ جرى رفع الرايات الخضراء والصفراء بشواطئ القطاع الشرقي، ورفع الرايات الصفراء والحمراء بشواطئ القطاع الغربى.

تفاصيل طقس الإسكندرية اليوم 

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الإسكندرية اليوم، يشهد أجواء حارة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، التي وصلت إلي 59% بالإضافة إلى قوة أشعة الشمس.

ارتفاع متوسط لأمواج بحر الإسكندرية اليوم 

يرتبط طقس الإسكندرية في تلك الآونة، بمدى ارتفاع الأمواج، إذ شهدت اليوم ارتفاعا متوسطا، إذ بلغ ارتفاعها من 1.5 إلى 1.75 متر، بحسب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، التي طالبت المواطنين بضرورة انتهاز الفرصة، وتغيبر الأجواء، مع الانصياع لتعليمات المنقذين.

وأكدت إدارة المصايف، بأن الإكرامية ممنوعة على الشواطئ، وفي حالة فرض العامل إكرامية على أي مواطن، يجب التواصل مع الإدارة، لأخذ الحق سريعا، كما أن دورات المياه ووحدات تغيير الملابس مجانية.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة عن مشروع كاستينج: تجربة تشبه السحر
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • تحذير للمصطافين من ارتفاع الأمواج بشواطئ الإسكندرية.. «أعلام بـ3 ألوان»
  • الدستورية تحكم فى بطلان شروط إعارة العامل أو منحه إجازة بدون راتب غدا
  • لعبة الفيديو الأكثر تأخيرًا في التاريخ متاحة أخيرًا على Game Boy Advance
  • محكمة إيرانية تحكم بالاعدام على ناشطة كوردية
  • هذه علامات ارتفاع سكر الدم فى الأجواء الحارة
  • وحدات تكافؤ الفرص بالشرقية تكثف نشاطها التوعوي والتثقيفي