قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، إنّ قوات الاحتلال نفذت المزيد من الاقتحامات والاعتقالات، حيث اعتقلت منتصف الليلة الماضية وفجر اليوم نحو 44 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية ومن مناطق مختلفة، بينهم أطفال وأسرى سابقون.

وأضافت «السلامين»، في مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، مع الإعلامية شيماء الكردي: «هناك نساء رهن الاحتجاز للضغط على ذويهم حتى يسلموا أنفسهم لقوات الاحتلال، ويعتبرهم الاحتلال مطلوبين بزعم الحفاظ على أمنها».

وتابعت: «ارتفع عدد الفلسطينيين الذين جرى اعتقالهم منذ بداية عملية طوفان الأقصى، وحتى الآن نتحدث عن 6420 فلسطينيا منهم أطفال وسيدات وكبار السن وقيادات في حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الديموقراطية الشعبية وفتح».

وأكدت: «تعتقل قوات الاحتلال الفلسطينيين على الحواجز الثابتة والمتحركة، كما قطع الاحتلال أشجار الزيتون في شمال الضفة الغربية بواقع 450 شتلة من شجيرات الزيتون واللوزيات مع المستوطنين الذين كانوا في حماية جيش الاحتلال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حركة فتح فلسطين القضية الفلسطينية غزة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

مقالات مشابهة

  • مقتل سبعة فلسطينيين في عملية عسكرية إسرائيلية في جنين  
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تقتحم منطقة خلة الدار بمدينة الخليل بالضفة الغربية
  • استشهاد 10 فلسطينيين بقطاع غزة .. والحصيلة تتخطى 38 ألف شهيد
  • الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان
  • "القاهرة الإخبارية": الاحتلال يهدم المنازل فى الضفة الغربية للتوسع الاستيطاني
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يهدم المنازل في الضفة الغربية للتوسع الاستيطاني
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تقتحم منطقة الظهر ببلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقلت 20 فلسطينيا بالضفة الغربية