البوابة نيوز:
2024-10-05@06:57:47 GMT

تكريم متطوعى حياة كريمة فى المنيا

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

نظمت مؤسسة حياة كريمة احتفالية لتكريم متطوعيها اليوم الخميس على مسرح ديوان عام محافظة المنيا بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ وأحمد العمدة مسئول حياة كريمة بالمنيا وبمشاركة عدد من رؤساء المدن ومديري المديريات والشركات والمؤسسات، وعدد من متطوعي مؤسسة حياة كريمة من شركاء التنمية وذلك لما قدموه من جهد وعطاء فى كافة المبادرات الخدمية والتنموية لخدمة أهالي المحافظة.

قدم المشاركون فى الحفل التحية والتقدير لمحافظ المنيا على دعمه ومتابعته المستمرة لمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ( حياة كريمة ) لتطوير الريف المصرى المنفذة فى ١٩٢ قرية وتخدم ٣ ملايين نسمة فى نطاق ٥ مراكز ضمن المرحلة الأولى بإجمالى ٣٢٠٩ مشروعات، بالاضافة الى ١٠٢ قرية بالمرحلة الثانية وتخدم مليون و٥٠٠ ألف من أبناء مركزى سمالوط وبنى مزار .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تطوير الريف المصري تطوير الريف مؤسسة حياة كريمة محافظ المنيا السي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين

أكد محمد جمال منسق مؤسسة حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة تستهدف في المقام الأول الوصول إلي محدودي الدخل والطبقة المتوسطة من أبناء المحافظة مشيرا إلي أن عملية ضخ اللحوم مستمرة لليوم السابع علي التوالي في جميع الشوادر.

واضاف جمال في تصريحات خاصة لـ الوطن "نعمل علي توفير اجود أصناف اللحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم وبأسعار تنافسية عن جميع محال الجزارة لببع العبء عن المواطنين".

وأشار جمال إلي أن المبادرة نجحت في جذب انتباه المواطنين وشهدت إقبال كبير منذ اليوم الأول لتدشينها في 3 منافذ رئيسية الاول بمقر شركة القيصر الشريك في المبادرة بطريق الصالحية بمركز ابوصوير ومنفذين بنطاق حي ثان وحي ثالث الاسماعيلية.

استمرار بيع اللحوم اليوم السابع 

وشهدت شوادر مؤسسة حياة كريمة اليوم السابع علي التوالي إقبال كبير من المواطنين علي منافذ بيع اللحوم لشرائها بأسعار مخفضة بنسبة 25% عن باقي المحال التجارية

وتوفر مبادرة حياة كريمة اللحوم في الاسماعيلية باسعار 310 للحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم بدلا من 420 جنيه في المحال التجارية و210 جنيه للحوم المبردة.

واثني المواطنون علي جودة اللحوم المقدمة من خلال للمبادرة بمقارنتها باللحوم في مكتب الجزارة المختلفة موجهين الشكر للقيادة السياسية ومؤسسة حياة كريمة علي توقيت المبادرة، فيما أكد محمد جمال منسق حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن أعمال الذبيحة والتقطيع تتم تحت اشراف بيطري كامل لحظة بلحظة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات