نظَّمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، مساء أمس الأربعاء، 31 يناير 2024م، لقاء القيادات السنوي الرابع، تزامنًا مع مرور الذكرى الـ 15 لوضع حجر أساس المدينة الجامعية، بحضور معالي رئيسة الجامعة، الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، وقيادات من الجامعة، ومشاركة متحدثات دوليات.

وشمل اللقاء جلسة حوارية بعنوان “قصة تصميم الجامعة” ركَّزت على تبادل الخبرات الأكاديمية والمهارية، وتعزيز أهمية الخدمة المجتمعية، ودور المرأة القيادي والتطويري في بناء المجتمعات.

إضافة إلى استلهام القيم المعرفية لعراقة البناء الهندسي لجامعة الأميرة نورة.

اقرأ أيضاًالمجتمعنائب امير مكة يزور محافظة اضم

واطَّلع الحُضور على عرضٍ مرئي بعنوان “إلهام يتجدد”، استعرض أبرز المحطات التاريخية التي مرَّت بها الجامعة منذ التأسيس، مرورًا بقصة التسمية، وتدشين الهُوية، وافتتاح البرامج والكليات، ووصولًا إلى حاضِر الجامعة، وما حققته من أرقام ومنجزات أكاديمية ومعرفية.

ويأتي اللقاء ضمن سعي جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، إلى تحقيق رؤيتها الرامية إلى أن تكون منارة للمرأة في المعرفة والقيم، وللإسهام في تحقيق مستهدفات خطتها الاستراتيجية 2025م، التي تركز على ريادة المرأة في مسيرة التنمية الوطنية، ودعم القيادات النسائية محليًا وإقليميًا، بما يحقق لهن التميُّز في كافة المجالات

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة

أعرب معالي زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة عن فخره بإنجازات طلبة الثانوية العامة، باعتبارهم رواداً لمستقبل الدولة وسفراء لرؤيته الطموحة.

وأضاف، بمناسبة إيفاد وفد من الجامعة للقاء وتهنئة أوائل الثانوية العامة بتميزهم الأكاديمي، أن هذه المبادرة تأتي تأكيداً على التزام جامعة الإمارات لدعم المتفوقين، وتشجيعهم على مواصلة تحقيق النجاحات في مسيرتهم العلمية، إيماناً من الجامعة بأهمية الاستثمار في تعليم الشباب وتمكينهم من الاضطلاع بواجباتهم نحو المستقبل المنشود على أكمل وجه وتحقيق طموحاتهم.

أخبار ذات صلة جائزة الشارقة للاتصال الحكومي تعزز مهارات الشباب المبتكر جامعة الإمارات و"تريندز" يطلقان كتاب "الأمن المائي في دولة الإمارات"

من جهته، أوضح الأستاذ الدكتور أحمد مراد: «تنسجم هذه المبادرة مع استراتيجية الجامعة لتعزيز التواصل مع الطلبة المتفوقين، وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية».

وكان وفد من الجامعة ضم الأستاذ الدكتور أحمد مراد، مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة، والدكتورة سعاد المرزوقي، النائب المشارك لشؤون الطلبة، وغالية الأحبابي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بالجامعة، قد قام أمس الجمعة، بزيارة لأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم وتشجيعهم على مواصلة التفوق الأكاديمي، والانضمام إلى جامعة الإمارات لمواصلة دراستهم الجامعية، بما يتناسب مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة نحو استقطاب وتمكين أفضل المواهب، لمواصلة رفد المجتمع بنخبة من الخريجين ذوي الكفاءة العلمية والمهنية العالية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ضمن موسم سباقات الطائف.. “عليا” تظفر بالشوط التحضيري لكأس جامعة أم القرى
  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • في العرس الجماعي الرابع للزكاة.. قيادات ومسؤولون لـ ” الثورة “:نحث المجتمع اليمني على محاربة غلاء المهور وتنفيذ وثيقة تيسير الزواج
  • ضمن العرس الجماعي الرابع.. ميدان السبعين يشهد مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف” تحتفي بذكرى الهجرة النبوية
  • التحويل من الجامعات الأهلية إلى الحكومية.. اعرف الشروط
  • مستوى التهديد في بلجيكا يبقى “خطيراً” حتى نهاية الصيف
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي