كشف مصدر بنادي الزمالك، عن الصفقات الجديدة التي تم قيدها بالقائمة الإفريقية في ظل مشاركة الأبيض في الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح المصدر أنه تم قيد كل من محمد شحاته وأحمد حمدي ومهاب ياسر وترافيس موتيابا وياسر حمد وزياد كمال ومحمد عاطف بالقائمة الإفريقية.

وشدد المصدر، على أن الزمالك كان يحق له فقط قيد 7 لاعبين في القائمة الإفريقية ما بين استبدال لبعض اللاعبين الراحلين وبعض الأماكن الشاغرة بالقائمة.

الزمالك يضم عبد الله السعيد

ولم يتمكن الزمالك من قيد أي من عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر نظرا لمشاركتهم مع بيراميدز ومودرن فيوتشر بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على الترتيب.

جوميز يصل مقر الزمالك

من جانبه، وصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني المنتظر لفريق الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء لتوقيع عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية.

جوميز

وكان المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز وصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية لإتمام الاتفاق مع مسؤولي الأبيض على كافة التفاصيل الخاصة بتولية تدريب الفريق.

ومن المنتظر أن يضم الجهاز المعاون لجوزية جوميز مدرب مساعد ومعد بدني ومدرب حراس مرمى.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك هو من قام بترشيح جوزيه جوميز لمسؤولي الأبيض لتدريب الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك عبد الله السعيد صفقات الزمالك حسين لبيب رئيس الزمالك

إقرأ أيضاً:

الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد

استقر ياسر الكناني، المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية، على المراكز التي يحتاجها، تحضيرا للموسم الجديد استعدادا للمشاركة في دوري المحترفين.

وتعاقد فريق كهرباء الإسماعيلية مع  الثلاثي محمد رجب مدافع دمنهور وأحمد بندق لاعب وسط المصرية للإتصالات وجودة أيمن لاعب النصر بشكل نهائي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، ويضع الجهاز الفني بقيادة ياسر الكناني 6 أو 7 لاعبين تحت الأنظار ليتم التعاقد معهم خلال الأيام، في ظل احتياج الفريق لتدعيم بعض المراكز في مقدمتها الهجوم والجناح الايسر والايمن ووسط الملعب.

 .

ويسعى ياسر الكنانى المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية لبناء فريق قوى قادر على مواجهة الكبار بعدما استطاع الفريق الصعود لدورى المحترفين ، بعدما استطاع احتلال صدارة المجموعة الرابعة .

كان مسئولو كهرباء الاسماعيلية أنهوا تعاقدهم بالتراضى مع 13 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بدوري المحترفين.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حسني عزوز، كريم ابراهيم، احمد حاتم، عبد الحميد، احمد امين، شاهين، محمد عثمان، عادل فكري، محمد كرسبو، محمد عبد الله، محمد جبل، رجب العربي، هشام صبري "

بالإضافة إلي انتهاء تعاقد كل من ريعو ،محمد عبد الحفيظ و ابراهيم حسين.

على جانب آخر، عقد المهندس سامي ابو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية اجتماع مع ياسر الكناني المدير الفني للفريق لإستعراض خطة عمل الفترة المقبلة في إطار استعدادات فريق الكرة الأول للمشاركة للمرة الأولي في دوري المحترفين .

وأكد "أبو ورده" خلال لقائه بالمدير الفني للفريق بحضور نائب وأعضاء مجلس إدارة النادي تجديد ثقته التامة والكاملة في استمرار تولي المدير الفني قيادة الفريق خلال الموسم الجديد بدوري المحترفين ، مشددا علي تقديمه كافة أوجه الدعم المعنوي والمادي للجهاز الفني واللاعبين مع ترك كافة الصلاحيات في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة في المراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته أعرب المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية سعادته البالغة بما يلمسه من دعم مستمر له وجهازه الفني منذ توليه مسئولية قيادة الفريق ، مؤكدا أنه سيعمل الفترة المقبلة علي إعداد فريق علي أعلي مستوي للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز وتقديم نتائج متميزة لجماهير قطاع الكهرباء.

حضر اللقاء كلا من المحاسب عزت ابراهيم نائب رئيس نادي كهرباء الاسماعيلية، النقابي البارز علي خلاف عضو مجلس إدارة النادي ، المحاسب شريف عابدين مدير عام العلاقات العامة بشركة القناة لتوزيع الكهرباء ، المحاسب سعد مجدي عضو مجلس ادارة النادي وأمين الصندوق  .

 

النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض
  • تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون استعداد للفترة المقبلة
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك