إعداد: طارق عرار

في المغرب، يتطور رسم الوشم على الجسد إلى ما هو أبعد من كونه رمزا للتقاليد ليصبح وسيلة فعالة لتأكيد هوية الشخص.ولكن على الرغم من جذوره القديمة في الثقافة المغربية، إلا أن هذه الممارسة لا تزال تثير استياء الكثيرين في البلاد، خاصة عندما تضع النساء الوشم. 

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: المغرب فن وشم عادات وتقاليد نساء معرض آخر الحلقات 01/02/2024 هل ما زال فن الوشم يعتبر من المحرمات في المجتمع المغربي؟ 01/02/2024 "ثورة الأرياف".

. لهذه الأسباب يحتج المزارعون في فرنسا! 31/01/2024 ألمانيا: احتجاجات ضد "المشاريع الخفية" لحزب "البديل" اليميني المتطرف 31/01/2024 بعد القصف والجوع والعطش.. أهالي غزة يواجهون البرد والأمطار 31/01/2024 ليبيا.. مخاوف من ارتفاع أسعار السلع الغذائية مع تراجع سعر صرف الدينار ملفات الساعة للمزيد كرة القدم كأس الأمم الأفريقية 2024 منتخب المغرب منتخب جنوب أفريقيا دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPM/OJDACPM / OJD

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية 2024 الحرب بين حماس وإسرائيل أزمة المزارعين ريبورتاج المغرب فن وشم عادات وتقاليد نساء معرض للمزيد كرة القدم كأس الأمم الأفريقية 2024 منتخب المغرب منتخب جنوب أفريقيا الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر

أسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة، التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، « شمال إفريقيا »، عن افتتاح مسار المنتخب الوطني المغربي بمواجهة مصر، على أن ينهيه بلقاء الجزائر.

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام مصر، يوم الإثنين 11 نونبر المقبل، على أن يكون الأشبال في فترة راحة خلال أطوار الجولة الثانية، التي ستلعب يوم الخميس 14 من الشهر ذاته.

وسيلعب المغرب في الجولة الثالثة، مع نظيره التونسي، يوم الأحد 17 يونيو المقبل، على أن يفابل ليبيا في الجولة الرابعة، في 20 من الشهر ذاته، ليختتم التصفيات بمواجهة الجزائر، يوم السبت 23 نونبر.

وفيما يلي برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال التصفيات:

الجولة الأولى يوم 14 نونبر 2024: المغرب – مصر.

الجولة الثانية يوم 17 نونبر 2024 : تونس – المغرب.

الجولة الثالثة يوم 20 نونبر 2024 : الجزائر – المغرب .

الجولة الرابعة يوم 23 نونبر 2024 : المغرب – ليبيا.

وستقام التصفيات في المنافستين على شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 في الفترة من 9 إلى 24 نونبر المقبل بمدينة الدار البيضاء فيما برمجت إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة في مدينة سويس المصرية في الفترة المتراوحة من 12 إلى 27 من نفس الشهر.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة تصفيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 20 سنة

مقالات مشابهة

  • إسرائيل.. 8 قتلى بعملية إطلاق نار في يافا
  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • مقتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة مدنيين في الغارات الإسرائيلية على دمشق  
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • إعلان المشاريع المرشحة لجائزة إيكروم-الشارقة للممارسات الجيدة 2023-2024
  • فيديو.. غارة إسرائيلية تستهدف مستودعا في محيط مطار بيروت