شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تدهور الحالة الصحية لفنان يمني بسبب خطأ طبي أثناء خضوعه لعملية جراحية بسيطة ”صور”، تدهورت الحالة الصحية لفنان يمني، نتيجة خطأ طبي، أثناء خضوعه لعملية جراحية بسيطة، بأحد المستشفيات الأهلية بمحافظة إب، وسط البلاد.وقالت .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدهور الحالة الصحية لفنان يمني بسبب خطأ طبي أثناء خضوعه لعملية جراحية بسيطة ”صور”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدهور الحالة الصحية لفنان يمني بسبب خطأ طبي أثناء...

تدهورت الحالة الصحية لفنان يمني، نتيجة خطأ طبي، أثناء خضوعه لعملية جراحية بسيطة، بأحد المستشفيات الأهلية بمحافظة إب، وسط البلاد.

وقالت مصادر مقربة، من الفنان صدام القباطي، للمشهد اليمني اليوم، إن حالته الصحية تدهورت بعد فشل عملية جراحية أجراها له مستشفى أهلي بمحافظة إب، وخضوعه لعملية أخرى.

وذكرت المصادر، إن الفنان القباطي يصارع الألم منذ أيام، بعد خضوعه لعملية استئصال الزائدة الجمعة الماضية، وهي من العمليات البسيطة والآمنة، لكن ظهرت عليه أعراض جانبية منها انتفاخ والم شديد في البطن.

وأشارت إلى أن أسرته أعادته إلى المستشفى بعد ظهور الأعراض عليه، وخضع لعملية جراحية ثانية، السبت الماضي، استغرقت ثلاث ساعات ونصف، لكنه ما يزال في غرفة الطوارئ.

ً

وحمّل أقارب الفنان القباطي، المستشفى والطبيب الذي أجري له العملية ، مسؤولية أي خطأ طبي، تسبب للفنان بالمضاعفات وأي تداعيات قد تحصل له مستقبلًا بسبب العمليتين.

يأتي ذلك، بعد أيام من وفاة طفل يمني يدعى "أنيس عبدالكريم عامر (12 عامًا)"، بمستشفى بمديرية السلفية بمحافظة ريمة (غربي البلاد) الخاضعة للحوثيين، ، إثر تعرضه لنزيف عقب خضوعه لعملية استئصال اللوزتين.

​ويمارس العشرات من الأشخاص غير المرخص لهم ، مهنة الطب ، في مناطق سيطرة الحوثيين، مما يزيد من ضحايا الأخطاء الطبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

حالة من الحزن سيطرت على محبي الإعلامي مدحت شلبي، بعد تعرضه لحادث سير مروع قبل قليل، ليتسائل الجميع عن حالته الصحية في الوقت الحالي.

آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي مدحت شلبي 

كشفت سحر نوح زوجة الإعلامي مدحت شلبي، عن تعرض زوجها لحادث سير قائلة: «حمد الله على سلامتك يا زوجي الغالي مدحت شلبي وفداك 100 عربية».

أما عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي، كشفت عنها سحر نوح عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قائلة: «الحمد لله 3 غرز وعدت على خير».

وجاء ذلك في ردها على أحد المتابعين، الذي سعى للاطمئنان على الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي: «طمنينا المهم هو كويس وبخير فداه أي حاجة».

الجدير بالذكر أن آخر ما نشره الإعلامي مدحت شلبي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، جدول مباريات أمس الثلاثاء، الموافق 2 يوليو، للجولة الـ28 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية (صورة)
  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • تنسيقية اللاجئين تعرب عن قلقها من الأوضاع الصحية للعالقين في”أولالا”