تأهل فريق سيراميكا كليوباترا لنصف نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة .


وسجل أحمد ياسر ريان أول أهداف سيراميكا كليوباترا في الدقيقة التاسعة ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة حيث سجل شريف رضا لاعب سموحة هدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة 30


وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا حامل لقب كأس الرابطة في النسخة السابقة ، كالتالي: "حراسة المرمى: محمد بسام، وخط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني، وخط الوسط: محمد توني  - محمد عادل - أحمد القندوسي - فيڤور اكيم - صديق ايجولا، وخط الهجوم: أحمد ياسر ريان".



بينما جاء تشكيل سموحة كالتالي: "حراسة المرمى: الهاني سليمان، وخط الدفاع: شريف رضا وميدو مصطفى وبركات حجاج ومحمود وحيد، وخط الوسط: حمدي علاء وعمرو قلاوة وأحمد خالد، وخط الهجوم: أبو بكر ليادي ولحسن دحدوح وفادي فريد

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیرامیکا کلیوباترا کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان

نجح فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على ضيفه الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة المحلي.

سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا من تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال اللقاء عند الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها محمد الحنفي حكم اللقاء بعد تدخل كمال السيد حارس مرمى الدراويش على أحمد ياسر ريان مما منعه من الحصول على الكرة.

وتم احتساب ركلة الجزاء بعد العودة إلى تقنية الفار، بعدما كان قرار الحكم باستمرار المباراة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

وكان فريق سيراميكا كليوباترا  أفضل من الإسماعيلي نسبيًا، كان هو صاحب الفرص الأخطر خلال المباراة، رغم تقاربهم في المستوى من حيث الاستحواذ والأداء كمجمل خلال المباراة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب المقاولون العرب بالقاهرة، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 40 محتلا بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما يظل الدراويش في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة