الوطن:
2024-10-07@21:44:52 GMT

فيفا يصدم منتخب مصر بقرار جديد.. التطبيق خلال أيام

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

فيفا يصدم منتخب مصر بقرار جديد.. التطبيق خلال أيام

من المنتظر أن يتلقى منتخب مصر، خلال الأيام المقبلة، صدمة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بشأن ترتيبه بين منتخبات العالم في التصنيف الجديد المقرر إعلانه خلال أيام، حيث سيصدر في شهر فبراير الجاري، بحسب ما أكد بيان رسمي لـ«فيفا».

صدمة جديدة لمنتخب مصر

ويصدم الاتحاد الدولي لكرة القدم منتخب مصر بالقرار الجديد والذي يتمثل في تراجعه في التصنيف العالمي للمنتخباتن عن شهر فبراير، والذي سيعلن عنه وتطبيقه في منتصف الشهر الجاري أي بعد 4 أيام من انتهاء منافسات بطولة أمم أفريقيا، لاسيما أن منتخب الفراعنة فقد عددا من النقاط في البطولة المقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد الخروج من دور الـ16 للبطولة.

وبتطبيق «فيفا» قراره على منتخب مصر، سيتراجع الفراعنة إلى المركز الـ35 أو 36 عالميا بدلا من تصنيفه الحالي والذي يأتي في المركز الـ«33»، نتيجة فقدانه 19.52 نقطة بعد ثلاثة تعادلات في الدور الأول للبطولة أمام كل من موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنتيجة واحدة هي 2-2.

منتخب مصر يتراجع في تصنيف فيفا

وفقد منتخب مصر 9.98 نقطة بعد تعادله مع منتخب موزمبيق، ثم فقد 4.78 نقطة أخرى بعد التعادل أمام غانا، ثم فقد 4.75 نقطة بعد التعادل أمام الرأس الأخضر، ليصبح عدد نقاط الفراعنة، في الوقت الحالي 1499.39 نقطة في تصنيف المنتخبات على مستوى العالم.

وكان رصيد منتخب مصر 1518.91 نقطة قبل بداية أمم أفريقيا، وبالتالي فإن ترتيب الفراعنة سيكون إما 35 أو 36 في التصنيف الجديد عكس التصنيف السابق لشهر ديسمبر 2023، والذي احتل فيه المنتخب المركز 33 في الترتيب.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر الفراعنة الفيفا كاف منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أبل ترفض إصلاح عيب شاشة iMac M1 مجانًا والذي تسبب في السطوع العالي

مقالات مشابهة 5 معلومات عن أول برج هيدروجيني في العالم تنفذه مصر

‏32 دقيقة مضت

فيديو مسرب لهاتف Vivo X200 Pro Mini يكشف عن قوته المدمجة قبل الإطلاق

‏ساعة واحدة مضت

بي بي تتخلى عن هدف خفض إنتاج النفط والغاز.. ما دور العراق والكويت؟

‏ساعتين مضت

هواتف شاومي القادمة ستتمكن من اكتشاف الكاميرات المخفية وحماية الخصوصية

‏ساعتين مضت

النتائج الأولية في الانتخابات التونسية الرئاسية 2024 وميعاد إعلان النتيجة رسميا

‏ساعتين مضت

أسعار الذهب تنخفض 5 دولارات مع ترقب بيانات التضخم في أميركا

‏3 ساعات مضت

في الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح مدى انتشار مشكلة الأجهزة المتعلقة بجهاز iMac M1. قد تعطي منشورات المنتدى انطباعًا مشوهًا، مما يؤدي إلى المبالغة في تقدير بعض المشكلات، حيث يقوم المستخدمون المتأثرون فقط (ربما عدة مرات وعلى منصات متعددة) بالإبلاغ عن المشكلة، بينما قد تعمل مئات الآلاف من أجهزة iMac بشكل جيد.

في هذه الحالة، تعتبر المشكلة الموصوفة مثيرة للاهتمام، حيث إنها تمثل عيبًا واضحًا في الأجهزة. يتمثل الخطأ في ظهور خطوط أفقية مستمرة على شاشة iMac M1، مما يحد بشدة من سهولة الاستخدام والجاذبية البصرية للشاشة.

يمكن إرجاع المشكلة إلى الشاشة نفسها بسرعة نسبية، حيث لا يزال بإمكان المستخدمين المتأثرين استخدام شاشة خارجية دون مشكلة، مما يستبعد وجود خلل في iGPU.

في مناقشات مفصلة على منصات مختلفة، يصف المستخدمون المتأثرون تجربتهم مع المشكلة. يبدو أن تعامل شركة أبل مع المشكلة يختلف من حالة إلى أخرى، لكنه عمومًا غير مقبول بين العملاء.

حاليًا، ترفض شركة أبل إصلاح الأجهزة الخارجة عن الضمان كقاعدة، حيث إنها لم تعترف بعد بوجود خلل تسلسلي. في منتدى أبل، قدم أحد المستخدمين وصفًا تفصيليًا للخطأ، مشيرًا إلى تلف حراري في الكابل، مما يحد من نقل الإشارة.

كلما زاد سطوع الشاشة، زادت احتمالية تعرض الكابل للضرر الحراري. وللأسف، لا يمكن استبدال الكابل ببساطة، مما يجعل الإصلاحات المحتملة أكثر تكلفة.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر 2008 أمام الكويت
  • غداً.. منتخب يد الناشئين يلاقي تايلاند في المعسكر الخارجي الختامي
  • فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم
  • مصرع شاب فى حادث انقلاب دراجة نارية قبل أيام من زفافه بالشرقية
  • أبل ترفض إصلاح عيب شاشة iMac M1 مجانًا والذي تسبب في السطوع العالي
  • غوف إلى المركز الرابع.. وشفيونتيك تتصدر
  • النصر يطلب حكامًا أجانب أمام الشباب
  • محمد صلاح يصل القاهرة للانضمام لمعسكر "الفراعنة"
  • إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !!
  • 9 أيام حاسمة في الأهلي.. كسر كبوة 27 سبتمبر والخروج من «عنق الزجاجة»