بوابة الوفد:
2024-07-06@03:00:06 GMT

مدرب جديد على اعتاب تدريب برشلونة.. القصة كاملة

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

ترددت انباء صحفية عن تواجد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة السعودي ضمن قائمة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لخلافة تشافي.

وبحسب ما تم تداوله في التقارير الصحفية التى لمحت عن المفاوضات بين مارسيلو جاياردو وبرشلونة انه ظهر في حديث عن مستقبل الفريق الكتالوني.

وتولى جاياردو تدريب اتحاد جدة في نوفمبر الماضي ويمتد عقده حتى يونيو 2025.

وسبق لـ جاياردو أن عمل لفترة طويلة مع ريفر بليت، ومن قبل لفترة قصيرة مع ناسيونال الأوروجوياني.

رحيل تشافي

وكان تشافي قرر الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري قبل أن يعلن ذلك منذ أيام خلال أحد المؤتمر الصحفية.

وتلقى تشافي انتقادات قوية ولاذعة ضده في الأسابيع الماضية بعد سقوطه في نهائي كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد برباعية مقابل هدف بعدها سقط في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيك بيلباو برباعية مقابل هدفين، قبل أن يسقط أمام فياريال في الدوري الإسباني بخماسية مقابل ثلاث أهداف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيلو جاياردو برشلونة تشافي رحيل تشافي مدرب برشلونة الجديد

إقرأ أيضاً:

السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وشهدت اللائحة، التي كشف عنها مدرب المنتخب الأولمبي خلال ندوة صحفية الخميس بسلا، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فئة أكثر من 23 سنة ، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، أشرف حكيمي وسفيان الرحيمي.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تم توجيه الدعوة إليهم: – حراسة المرمى: منير الكجوي (نهضة بركان)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

– خط الدفاع: أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أشرف حكيمي (سان جرمان الفرنسي)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، عادل تحيف (نهضة بركان)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

– وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي)، أمير ريتشاردسون (ستاد ريمس الفرنسي)، مهدي المبارك (العين الإماراتي).

– خط الهجوم: المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي)، سفيان الرحيمي (العين الإماراتي).

مقالات مشابهة

  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • نصف سكان العالم يجتمعون تحت مظلة منظمة شنغهاي.. نخبرك القصة كاملة
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي