صحيفة الخليج:
2024-10-04@22:58:49 GMT

«نقل عجمان» تنهي استعداداتها لشهر الابتكار

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

«نقل عجمان» تنهي استعداداتها لشهر الابتكار

أنهت هيئة النقل في عجمان استعداداتها للمشاركة في فعاليات شهر الابتكار، تحت عنوان «الإمارات تبتكر»، بهدف ترسيخ ثقافة الابتكار في العمل المؤسسي، وذلك من خلال إطلاق ست مبادرات رئيسية وتنظيم فعاليات تستهدف ترسيخ ثقافة الابتكار وتعزيز المشاركة المجتمعية.

وأكد عمر محمد لوتاه، المدير العام للهيئة، أن دولة الإمارات دأبت على تعزيز وتطبيق أفضل الممارسات مما يسهم في نشر ثقافة البحث والابتكار لدى الأفراد والمؤسسات وتطوير العمل بشكل يضمن للحكومة أن تصبح ضمن أكثر الحكومات ابتكاراً على مستوى العالم.

وقال إن شهر الإمارات للابتكار يهدف لترسيخ ثقافة الابتكار بتنظيم مبادرات تتلاءم مع الخطط المستقبلية لدولة الإمارات، وتعزز منظومة التطور في العمل المؤسسي وترسخ العمل بروح الفريق الواحد.

وستنظم الهيئة طوال شهر فبراير الحالي مبادرات وفعاليات ابتكارية، لإشراك الموظفين والجمهور بمختلف فئاته في تطوير الخدمات المقدمة وتحسين سير العمل للوصول إلى خدمات استباقية تسهم في توظيف تجارب ومبادرات تدعم توجهات الدولة وقيادتها الرشيدة ولضمان تحقيق الاستفادة الكاملة من شهر الابتكار والحصول على المخرجات لتطويرمنظومة النقل في عجمان.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة النقل عجمان عجمان

إقرأ أيضاً:

ياسين أشار إلى وجود مبادرات لوقف إطلاق النار: نسعى لفتح مراكز إيواء بنماذج جديدة

أعلن وزير البيئة ناصر ياسين، في حديث إذاعي، العمل على مسارات عدة بينها مسار الإغاثة والاستجابة لحاجات النازحين بسبب العدوان الاسرائيلي والذين تخطى عددهم مليوناً ومئتي ألف، قائلاً: "نتسابق مع الوقت لإيوائهم، وبات هناك أكثر من ثمانمئة وسبعين مركز إيواء لاسيّما في بيروت وجبل لبنان حيث وصلت المدارس إلى قدرتها الاستيعابية القصوى". وشدد على السعي إلى فتح مراكز إيواء بنماذج جديدة وليس فقط المدارس.

وأكد ياسين أنّ "هناك مساراً ديبلوماسياً متواصلاً، فضلاً عن النقاشات والاجتماعات التي تتوالى بين السرايا والدول التي قدّمت مبادرات"، لافتاً إلى أن "المسار السياسي بدأ يتبلور وكذلك بعض الأفكار التي يمكن أن تشكل مدخلاً لدعم المسار الديبلوماسي بشأن طلب لبنان وقف إطلاق النار ووقف آلة التدمير والقتل التي يتعرّض لها".


وأشار ياسين إلى "وجود مبادرات عربية منها ما قدّمته مصر وقطر ودول أخرى، كما أن فرنسا تطالب دائماً بوقف إطلاق النار، لكن من الواضح أنّ الجانب الإسرائيلي لا يأبه بالقوانين والقرارات الدولية".

 
وختم: "نفعّل العمل الديبلوماسي اللبناني في الداخل والخارج للتوعية على ما يحصل في لبنان والتركيز على كيفيّة حماية الوطن واللبنانيين".

 

مقالات مشابهة

  •  ضمن فعاليات مبادرة بداية.. لقاءات تدريبية بثقافة الفيوم 
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • ياسين أشار إلى وجود مبادرات لوقف إطلاق النار: نسعى لفتح مراكز إيواء بنماذج جديدة
  • معلمون: «يوم التعليم» يعزز ثقافة الابتكار
  • الثقافة تناقش فوائد التكنولوجيا ودورها في الابتكار في مؤتمر للشباب بقنا.. صور
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • "نقل عجمان" تطلق المساعد الرقمي "اسألنا" لتسهيل خدماتها
  • “نقل عجمان” تطلق منصة ” اسألنا” لخدمة المتعاملين
  • نقل عجمان تطلق منصة اسألنا لخدمة المتعاملين