اختتمت إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بالدقهلية ،اليوم فعاليات الدورة التدريبية على أعمال طب الأسرة وفتح الملفات العائلية تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة.

جانب من فاعليات الدورة 

استمرت الدورة خلال الفترة من 13 يناير حتى 1فبراير بمشاركة 120 من الفرق الطبية من بينهم 40 طبيبا من الفرق الإشرافية والمنشآت الصحية إلى جانب 80 ممرضة.

 

جانب من فاعليات الدورة 

و من جهته قال الدكتور تامر الطنبولى مدير إدارة الرعاية الأساسية إن الورشة تضمنت التدريب علي اعمال الرعاية الأساسية والمبادرات الرئاسية وقام بالتدريب فريق  من استشاري الرعاية الاساسية بالمديرية والوزارة

وأضاف ان الدورات تأتي بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برفع كفاءة كافة الكوادر الطبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فعاليات الدورة التدريبية الدقهليه محافظ الدقهلية مديرية الصحة طب الأسرة الدورة التدريبية المنشآت الصحية الدكتور خالد عبد الغفار الفرق الطبية مديرية الصحة بالدقهلية الرعاية الاساسية الكوادر الطبية الدكتور شريف مكين المبادرات الرئاسية ختام فعاليات وكيل الوزارة

إقرأ أيضاً:

الزُبيدي يشدد على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية بعدن

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية العام النموذجي في العاصمة عدن.

الزبيدي خلال لقائه، الأربعاء، رئيس مجلس إدارة الهيئة، الدكتور محمد حسن السقاف، اطلع على سير العمل في المستشفى، ومستوى الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى الذين يقصدونه لتلقي العلاج من العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وكذا الجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى لتنفيذ الخطة المعتمدة من قبل الحكومة لإعادة تأهيل المستشفى وأقسامه للارتقاء بخدماته الطبية وتقديم أفضل الرعاية اللازمة للمرضى.

كما استمع الزبيدي إلى شرح تفصيلي عن جملة المشاريع المعتمدة لتطوير البنية التحتية للمستشفى التعليمي وفي مقدمتها الأعمال الإنشائية الجارية لبناء سور المستشفى، ومشروع توسعة العيادات الخارجية وترميم قسم الطوارئ، وجهود إدارة المستشفى في التنسيق مع المنظمات الإنسانية المانحة لدعم ورعاية قسم الغسيل الكلوي في المستشفى.

وأكد على أهمية رفع كفاءة وقدرات طواقم المستشفى الطبية والتمريضية، ورفده بالإمكانيات والوسائل الطبية المتطورة والحديثة، لما يمثله هذا المستشفى من أهمية لسكان العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، ومقصدهم الرئيس لتلقي الرعاية الطبية.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام
  • الزُبيدي يشدد على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية بعدن
  • ختام دورة "فلتتأصل فينا" للآباء الكهنة بمعهد الرعاية
  • انطلاق فعاليات الدورات التكوينية لمدربي رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي بالمعهد الملكي للرياضة مولاي رشيد
  • صحة قنا تبدأ المسح الميداني لسكان القُري للقضاء علي البلهارسيا
  • «القاصد» يشهد ختام فعاليات جائزة مصر للتميز الحكومي
  •  انطلاق فعاليات ملتقى ومعرض ليبيا الدولي للرعاية الصحية
  • مديرية الصحة بالبحيرة تُعلن عن وظائف شاغرة بفرق تنظيم الأسرة.. اعرف التفاصيل
  • ختام فعاليات الدورة السادسة من مواسم نجوم المسرح الجامعي