أعلنت هايد بارك العقارية للتطوير اليوم عن إطلاق آخر مراحل التاون هاوس من مشروع جاردن ليكس وتضم 60 تاون هاوس بالإضافة الى طرح 12 توين هاوس، يأتي إطلاق المرحلة الأخيرة بعد النجاح الكبير الذي حققته المراحل السابقة من المشروع، خاصة بعد نفاذ المراحل السابقة خلال 24 ساعة من الطرح.

ويأتي هذا الطرح استكمالًا لعروض الشركة من الوحدات السكنية التي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

 

وتضم المرحلة الأخيرة من التاون هاوس فى جاردن ليكس 60 وحدة بمساحات 215 متر وتوين هاوس بمساحات 242 متر. ومن المتوقع تسليم الوحدات في خلال أربع سنوات.  

يقع مشروع جاردن ليكس في قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي، ومول مصر، ومول العرب، وأركان بلازا، وجاليريا 40، والمتحف المصري الكبير، وعلى بعد دقائق من أهم الأماكن ومراكز التسوق ،والمدارس الدولية بمنطقة غرب القاهرة. يشغل المشروع مساحة 69 فدانًا من تصميم شركةEklego  العالمية ويضم مجموعة عصرية متنوعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس، وقد صممت المباني بطريقة توفر أعلى مستوي خصوصية للسكان، بالاضافة الى موقف سيارات كبير يخدم كل وحدة.

يضم المشروع أيضًا Club House ويتم التحكم في الدخول والخروج من خلال ثلاث بوابات إلكترونية توفر الأمان لكل القاطنين. الوحدات السكنية مقامة وسط المساحات الخضراء مع إطلالة ساحرة على البحيرة التي يتضمنها المشروع الذي يمثل أهم مشروعات هايد بارك في السادس من أكتوبر.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الاشتراطات الخاصة بحجز شقق الإسكان التعاوني المقرر طرحه في 5 مدن جديدة، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو المقبل.

وتطرح شقق الإسكان التعاوني في 5 مدن جديدة هي "بدر، العاشر من رمضان، أكتوبر، القاهرة الجديدة، السويس الجديدة"، في الـ10 من يوليو المقبل.

شروط حجز شقق الإسكان التعاوني

1- يتم فتح باب شراء كراسات الشروط للوحدات المعلن عنها اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو المقبل، حتى يوم الأربعاء الموافق 24 من نفس الشهر.

2- يتم تقديم الإقرار المرفق بالكراسة من صاحب الشأن شخصياً أو بتوكيل موثق بالشهر العقاري.

3- يتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها ويستثنى من ذلك من سدد ثمن الوحدة بالكامل، حيث يختار الوحدة فور السداد في الفترة من الاثنين 19 يوليو المقبل حتى الأحد 8 سبتمبر المقبل.

4- يراعى عند ملء بيانات طلب التقدم لدخول القرعة العلنية أن يذكر مساحة الوحدة السكنية التي يرغب في دخول القرعة عليها.

5- من يتعاقد على وحدة سكنية يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته.

6- يحظر على المنتفع التصرف في الشقة بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها إلا بعد الحصول على موافقة كتابية صريحة من الهيئة ووفقا للقواعد والشروط التي تضعها الهيئة في هذا الشأن مع التزامه باستخراج كافة التراخيص والتصاريح الإدارية اللازمة، وفي حال مخالفة ذلك يفسخ العقد فورا دون حاجة إلى تنبيه أو إنذار أو اتخاذ أي إجراء قانوني أو قضائي في هذا الشأن.

7- في حالة الفوز بوحدة سكنية يتم تقديم شيكات بنكية بقيمة الأقساط المستحقة عن الوحدة عند التعاقد.

8- في حالة تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب لاسترداد المبالغ المالية المسددة يتم إلغاء الإجراءات ويخصم مبلغ 4000 جنيه +1% مصروفات إدارية.

9- في حالة استرداد المبالغ المالية المسددة لأي سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيا والذي تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه.

10- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملين لأحكامه.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • مدبولي يشهد توقيع الاتفاقية الخاصة بمشروع إنتاج الهيدروجين الأخضر ومشتقاته بجرجوب
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • أرامكو تستحوذ على 10% بمشروع مشترك للمحركات بين رينو وجيلي
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • الإعمار تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري
  • التخطيط تطلع على مراحل العمل بمشروع ماء "إبراهيم الخليل" في بابل
  • السودانيون يشعلون إيجارات الوحدات السكنية فى مصر