شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم الأهلي يهاجم كولر بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، هاجم أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي الجديد، السويسري مارسيل كولر عقب الرحيل عن القلعة الحمراء. وأكد مدافع .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الأهلي يهاجم كولر بعد الرحيل عن القلعة الحمراء ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الأهلي يهاجم كولر بعد الرحيل عن القلعة الحمراء

هاجم أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي الجديد، السويسري مارسيل كولر عقب الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأكد مدافع المارد الأحمر الأسبق أنه لا يملك سبب واضح لابتعاده عن المباريات تحت قيادة كولر المدير الفني للفريق.

كيف هاجم أيمن أشرف المدرب كولر؟

وتابع أشرف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "احترمت تصريحه بأنني اللاعب رقم 5 في ترتيب المدافعين ولا أملك سبب واحد للابتعاد لكنها وجهات نظر".

وأضاف أيمن أشرف: "زعلان من كولر خاصةً أنني تحدثت معه أكثر من مرة، وأيمن أشرف بتاريخه كان على الأقل يحتاج المشاركة في مباراة واحدة، ولكن خرجت من الباب الكبير بحب الجميع، وسعيد بحب الجماهير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أیمن أشرف

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

إقرأ أيضًا..

كولر: لا يوجد فريق بالعالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • شبانة: ازمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي