اخر خبر، منتج يلجأ للسحر للحصول على حقه من فيفي عبده،كشف المنتج الفني أحمد الزواوي، أنه لجأ إلى علم الفلك لإيذاء الفنانة المصرية فيفي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منتج يلجأ للسحر للحصول على حقه من فيفي عبده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منتج يلجأ للسحر للحصول على حقه من فيفي عبده

كشف المنتج الفني أحمد الزواوي، أنه لجأ إلى علم الفلك لإيذاء الفنانة المصرية فيفي عبده التي اشتكت من تدهور حالتها الصحية مؤخراً، بسبب خلافات مادية معلقة بينهما.

وأوضح الزواوي إنه لم يلجأ إلى السحر بمفهومه المتعارف عليه، ولكنه لجأ لعلم الفلك ليأخذ حقه من فيفي عبده، وفقا لما ذكره في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي.

وأضاف الزواوي أنه أعطي فيفي عبده مبلغ 60 ألف جنيه عام 2017 كعربون تعاقد على فيلم لم يتم إنتاجه، وحاول استرداد المبلغ منها بقيمته اليوم، ولكنها رفضت “والمبلغ مش هيفرق معاها في حاجة”. وأشار أنه لجأ إلى نقابة المهن التمثيلية للحصول على حقه المادي، ولكن النقابة فتحت تحقيقا معه ولم تفلح في التحقيق معها بأي شكل، مضيفا بأنه عجزت عن أخذ حقه بالقانون فلجأ إلى الفلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الفلك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية

قال رامي عبده، رئيس المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إن المرصد أصدر 4 تقارير عن أوضاع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن التقارير الأربعة وثقت عشرات الأسرى الفلسطينيين ممن أعدمهم الاحتلال.  

وضع الأسرى الفلسطينيين

وأضاف عبده، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، أن الأسرى ينقلون مباشرة إلى المستشفيات جراء التعذيب، والاحتلال الإسرائيلي يحاول إخفاء ما يحدث من تعذيب رغم ما تُرك على أجساد الأسرى من آثار، وما يجري بحق الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية، والمواقف الدولية تجاه ما يتعرض له الأسرى خجولة.

نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم

وأشار رئيس الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، إلى أن هناك تركيز دولي وأممي على الرهائن الإسرائيليين، بينما آلاف الرهائن الفلسطينيين يتعرضون للقتل والموت، وهناك توثيق لعشرات حالات السجناء الذين أعدموا داخل السجون الإسرائيلية أو فقدوا الحياة جراء التعذيب، وهناك أيضا المشاهد المروعة التي تخرج بشكل شبه يومي، والشهادات المروعة حول عمليات الاغتصاب التي يتعرض لها الأفراد.

مقالات مشابهة

  • المرصد الأورومتوسطي: ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين يندى له جبين الإنسانية
  • خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال
  • لماذا يلجأ بعض الأزواج في هولندا لإنهاء حياتهما معا؟ 33 حالة في عام 2023
  • «إسكندرانى منتج».. مُعيلات يرسمن أحلامهن على رمال «البوريفاج» (صور)
  • سلامة الغذاء: تسجيل 49 منتج أغذية خاصة وفحص 432 خلال أسبوع
  • الأورومتوسطي: "إسرائيل" ترتكب مجازر واسعة بحي الشجاعية
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • حدث في الأردن.. جمل يلجأ إلى بئر ماء هربا من الحرارة والدفاع المدني يخرجه - فيديو