افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم  الخميس، حمام السباحة الأوليمبى، "المرحلة الثالثة" بنادي الصفوة الرياضى بالعاشر من رمضان، والذى تم انشائه بتكلفة إجمالية 18 مليون جنيه، وذلك ضمن جولته التفقدية للمنشأت الرياضية والشبابية بمدينة العاشر من رمضان.

وكان في استقباله الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، والمهندس عادل إسماعيل حمادة رئيس مجلس إدارة مادي الصفوة الرياضي، وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

تضمنت جولة الدكتور أشرف صبحي تفقد حديقة النباتات النادرة والتى تم انشائها من ضمن مجهودات مجلس إدارة النادى فى السعى نحو إضافة وجهه جمالية للنادى حيث تضم انواعا نادرة من النباتات والتي سوف يتم استخدامها في انشاء معرض للزهور خلال فصل الربيع في إطار تنمية موارد النادي الذاتية، كما قام بتفقد صالة تنس الطاولة والذى تابع خلالها تدريبات الابطال الرياضيين بالمشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى مرحلة الواعدين.

كما تفقد وزير الشباب والرياضة، برفقة محافظ الشرقية والوفد المرافق له، الملاعب متعددة الاغراض والتى تابع بها مباراة ودية بين مشروع كرة السلة للفتيات HER WORLD وفريق نادى الصفوة الرياضى. 

كما افتتح صالة الجمباز وصالة الانشطة وحرص على متابعة تدريبات ابطال المشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبى مراكز الجودو - التايكوندو بالاضافة الى الفرق الرياضية بنادى الصفوة الرياضي. 

كما شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال زيارته مباريات تصفيات دورى حياة كريمة لفرق القرى المستهدفة من المبادرة الرئاسية حياة كريمة والذى يقام تحت شعار "مونديال حياة كريمة".

كما تابع  تدريبات مشروع كابيتانو مصر، حيث قام بتوزيع الجوائز الخاصة ببطولة كبيتانو والتى حصل بها الفريق على المركز الثانى على مستوى الجمهورية ومكافاة قدرها 20000 ج.م والتى قام بتسليمها للاعبى الفريق. 

وزير الشباب والرياضة يفتتح منشات رياضية بالعاشر من رمضان IMG_4459 IMG_4440 IMG_4466 IMG_4480 IMG_4496 IMG_4499 IMG_4502

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العاشر من رمضان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وزیر الشباب والریاضة من رمضان

إقرأ أيضاً:

«بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان

تفقد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب مركز شباب بلتان بإدارة شباب طوخ ، وذلك بعد تغيير النجيل الصناعي للملعب الخماسي، في إطار استمرار مبادرة «بنكمل بعض» والتى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للعام الثالث على التوالي.

جاء ذلك بحضور علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، وأسامة صبيح رئيس مجلس إدارة المركز. 

تعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية

ووفق بيان لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تهدف مبادرة بنكمل بعض لتعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية في رفع كفاءة المراكز التي لا يتوافر بها موارد مالية من خلال نقل الأدوات الزائدة او غير المستخدمة، والتبرع بالنجيل المتواجد في بعض المراكز والفائض عن الاستخدام نتيجة عمليات الإحلال والتجديد ويتميز بحالة متوسطة تصلح للاستخدام بدلا من تكهينه.

المبادره تم تنفيذها في 12 مركز شباب

وأشار الدكتور محمود الصبروط، إلى أن المبادره جرى تنفيذها في 12 مركز شباب خلال الفترة السابقة، وتستمر خلال الأيام المقبلة، نظرا للنجاح الذي حققته في رفع العبء من على كاهل الدوله في تطوير المراكز التي لا يوجد بها موارد.

وتمكنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن طريق المبادرة من إحياء العديد من مراكز الشباب التي لا يتوفر بها مساحات كافية لإنشاء ملاعب خماسية أو موارد مالية لرفع كفاءة الملاعب أو شراء أدوات الأنشطة، وذلك عن طريق نقل النجيل الصناعي وتغطية المساحات المتوفرة فيصبح لدى المراكز مساحة يمكن من خلالها ممارسة الأنشطة، وفتح أكاديميات للكاراتيه والجمباز وغيرها من الأنشطة التي لا تحتاج لمساحات كبيرة.

يذكر أن المبادرة ساهمت بشكل كبير في زياده الموارد المالية في تلك المراكز وفتح فرص عمل ، وزياده عدد الأعضاء والمترددين على تلك المراكز.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • الدكتور أشرف صبحي مستمر في منصبه في التعديل الوزاري الجديد
  • ندوة دينية لشباب الشرقية حول «الهجرة النبوية بين التأييد الإلهي والتخطيط البشري»
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية