نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري 14 زيارة لطلبة الجامعات والمدارس للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الخامسة والخمسين لزيادة الوعى الفكرى والمعرفى لدى شباب الجامعات والمدارس.

 بالإضافة إلى تنفيذ قوات الدفاع الشعبي والعسكري 48 دورة تدريبية للتربية العسكرية بالجامعات الحكومية 210 دورة بالجامعات والمعاهد الخاصة.

قوات الدفاع الشعبي والعسكري

كما قامت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بتنفيذ عدد من الزيارات الميدانية للعاملين بالوزارات والمديريات وطلائع مصر من طلبة الجامعات والمدارس إلى عدد من الوحدات العسكرية والمشروعات التنموية العملاقة لمتابعة حجم الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية فى مجال التنمية الشاملة .

يأتي ذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على تنمية الوعى الثقافى والوطنى لدى شباب المجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوات الدفاع الشعبي والعسكري القوات المسلحة معرض القاهرة الدولي للكتاب الدفاع الشعبى والعسكرى المعاهد الخاصة قوات الدفاع الشعبی والعسکری

إقرأ أيضاً:

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد حول رغبة النادي الأهلي في استعادة آليو ديانج من الخلود السعودي، أو أحمد عبد القادر من نادي قطر القطري في شهر يناير القادم، غير صحيح.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة ETC: "الأهلي نادٍ يحترم تعاقداته، ولم يحدث مطلقًا ما تردد عبر المواقع خلال الساعات الماضية حول رغبة النادي الأحمر في استعادة ديانج أو عبدالقادر".

اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

وأضاف: "الزمالك يرغب في ضم أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا، ولكن هناك رفض تام من إدارة سيراميكا بانتقاله للأبيض، وهو الأمر الذي جعل هناك حالة غضب في القلعة البيضاء".

وأكمل: "الزمالك قام بضم صفقات عديدة في يناير الماضي ولم يظهر منه سوى 4 لاعبين وفشلت باقي الصفقات، لكن انتقاد أحمد سليمان بسبب ارتداء (شبشب) في منزله أمر لا يصح مطلقا".

وأشار إلى أن حسين لبيب رئيس الزمالك تعهد بإنهاء كل الأزمات خلال السنوات المقبلة وهو تصريح هام للغاية، وخطة واضحة كي يعرف الجمهور ذلك جيدًا.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "إيد فى إيد"بندوة تثقيفية حول المبادرات الرئاسية
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "أيد فى أيد"
  • وزير الدفاع البريطاني: قوات بريطانيا دعمت إسرائيل خلال هجوم إيران
  • مصدر أمني:الحشد الشعبي يقصف قاعدة فكتوريا الأمريكية في مطار بغداد الدولي
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • «التضامن» تنظم عددا من الفعاليات ‏بمشاركة كبار السن خلال أكتوبر