عربي21:
2024-10-02@02:50:26 GMT

جريمة مروعة داخل سيارة أجرة تهز الشارع التركي (شاهد)

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

جريمة مروعة داخل سيارة أجرة تهز الشارع التركي (شاهد)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بحادثة اعتداء مروعة على سائق سيارة أجرة في مدينة إزمير غربي البلاد، حيث فتح شاب استقل المركبة النار على السائق من الخلف بعدما وصل إلى وجهته.

ووفقا للمشاهد المصورة التي التقطها كاميرات سيارة الأجرة، فإن السائق توقف لشاب مقنع بعد منتصف الليل حتى لا يُصاب بنزلة برد جراء الأجواء شديدة البرودة، من أجل أن يقله إلى جهته.



Gaziemir'de taksi sürücüsü, soğukta üşmesin diye aldığı müşterisi tarafından tabancayla 3 el ateş edilerek vuruldu. Saldırganın taksi sürücüsüne bir de nasihat verip, 'bazı insanlara güvenmeyeceksin' dedi.pic.twitter.com/LqgdcBNvzn — İzmir ???????? (@izmirgibiyiz) February 1, 2024
وبعد الوصول إلى جهته، أطلق الشاب النار ثلاث مرات بمسدس من المقعد الخلفي بينما كان على وشك دفع الأجرة، ليصاب السائق بجروح خطيرة.

وقام الشاب بسرقة ممتلكات السائق بعدما غاب عن الوعي جراء الطلقات النارية، قائلا قبل أن : "لا يجب أن تثق بالجميع بهذه الطريقة".

وبحسب وسائل الإعلام التركية، فقد تم نقل السائق إلى مستشفى أتاتورك للتدريب والأبحاث في إزمير لتلقي العلاج، فيما بدأت الشرطة عملياتها لإلقاء القبض على المشتبه به.


وتداول ناشطون أتراك المقطع المصور المروع على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وثقت المشاهد الحوار بين الراكب والسائق الذي أصر على اصطحاب الشاب الملثم كي لا يظل في الطريق وسط جو شديد البرودة.

وقال السائق قبل أن يباغته الراكب بثلاث طلقات نارية متتالية: "لا ينبغي أن نترك الناس في الشارع في هذا الطقس، فالجو متجمد في الخارج".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي منوعات تركية منوعات تركية تركيا إزمير تركيا جريمة إزمير منوعات تركية منوعات تركية منوعات تركية منوعات تركية منوعات تركية منوعات تركية سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها

كشفت الممثلة السودانية الصاعدة وجدان عادل, تفاصيل زواجها الذي أثار ضجة إسفيرية واسعة من أحد أفراد الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد خرجت الممثلة الحسناء في مقطع فيديو كشفت من خلاله كواليس زواجها من “الدعامي”.

وأكدت وجدان, أن فرد الدعم السريع تزوجها غصباً عنها بعد أن هددتها هي ووالدتها وخيارهما إما الزواج إما القتل وإما الهروب بها.

وذكرت الممثلة بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين أنها إستجابت للزواج منه لأنها في ذلك الوقت كانت قليلة الحيلة.

وقالت نجمة مسلسل “زاندا”, أن “الدعامي” غدر بها بعد الزواج حيث قام بإصابتها بطلق ناري كاد أن يودي بحياتها وهرب رغم من أنه زوجها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سياقة متهورة لشاب يقود سيارته أودي RS5 تنتهي بفاجعة
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • جريمة مروعة في عائلة توفانو.. أخت تقتل شقيقها أثناء نومه باستخدام مقص
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»
  • %95 من المفقودات في «أجرة أبوظبي» أُعيدت لأصحابها
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • واشنطن بوست: حذر وخوف في إسرائيل من ضربات يمنية وعراقية
  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات
  • شاهد // موقف الشارع اليمني بعد العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بالحديدة