صحافة العرب:
2024-06-30@12:10:41 GMT

- أول تعليق من نجم الأهلي بعد الرحيل

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- أول تعليق من نجم الأهلي بعد الرحيل

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول تعليق من نجم الأهلي بعد الرحيل، علق أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي  البنك الأهلي الجديد، على رحيله عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من نجم الأهلي بعد الرحيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من نجم الأهلي بعد الرحيل

علق أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي  البنك الأهلي الجديد، على رحيله عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري.

ماذا قال أيمن أشرف بعد رحيله رسميا؟

وتابع أشرف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حزين على الرحيل من الأهلي، وكنت أمل في الاعتزال داخل الأهلي ولكنها سنة الحياة".

وأضاف أيمن أشرف: "النادي الأهلي بيتي وسيظل بيتي، والسنة الأخيرة داخل النادي هي الأسوأ على مدار حياتي، وشعرت بأحاسيس حزينة".

وواصل حديثه:" فخور بنفسي لضبط النفس حتى آخر لحظة والسبب وراء ذلك الجمهور ومجلس الإدارة ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أیمن أشرف

إقرأ أيضاً:

عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أول صفقة صيفية للموسم الكروي الجديد، حيث تسعى إدارة القلعة الحمراء لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين لمواصلة المنافسة على جميع الألقاب محليًا وقاريًا في الموسم المقبل الذي يشارك فيه الأهلي في عدة بطولات.

الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

وأكد الصحفي القطري محمد الكعبي أن الأهلي قد وقع مع يوسف أيمن، لاعب منتخب قطر والدحيل، لمدة سنة على سبيل الإعارة. وأوضح الكعبي في تغريدة عبر حسابه على موقع "X": "وقع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف أيمن قبل قليل عقدًا لمدة سنة على سبيل الإعارة مع الأهلي المصري".

????وقع لاعب منتخب قطر والدحيل يوسف ايمن "قبل قليل" عقدًا لمدة سنة على سبيل الاعارة مع الاهلي المصري ✅ pic.twitter.com/N1tNibDnPn

— محمد الكعبي (@Qatari) June 28، 2024

خلال الأيام الماضية، ارتبط اسم يوسف أيمن، صاحب الـ 25 عامًا، بالانضمام للنادي الأهلي لتعزيز دفاع الفريق الأحمر، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل للمدافع الدولي محمد عبد المنعم بعد فشل التعاقد مع زين الدين بلعيد.

يوسف أيمن، لاعب واعد، شارك في 24 مباراة مع الدحيل القطري في الموسم المنتهي 2023-2024، سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين. لعب 15 مباراة في الدوري القطري بمعدل 1159 دقيقة، سجل خلالها هدفين، وشارك في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال آسيا وصنع هدفًا واحدًا، كما لعب 3 مباريات في بطولة كأس أمير قطر وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • نجم الأهلي يودع موديست بكلمات مؤثرة بعد رحيله رسميًا
  • بالأرقام.. ماذا قدم موديست مع الأهلي قبل رحيله رسميًا؟
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • عاجل.. أول تعليق من محمود علاء بعد إعلان رحيله عن الزمالك
  • عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي