تعاقد عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة مع صانعة المحتوى الشهيرة رولين القاسم لتقديم سلسلة حلقات بودكاست بعنوان «بنجور يا بيبي».

وتأتي هذه الخطوة الجديدة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتدعيم مشروعها الواعد للتحول الرقمي وإطلاق أكبر منصة بودكاست عربية،

وتتميز رولين القاسم بتأثير واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة كثيفة من جانب مختلف الشرائح العمرية خاصة المهتمين بتفاصيل العلاقة بين الرجل والمرأة، حيث يتابع رولين القاسم أكثر من ثلاثة ملايين متابع على صفحاتها في الفيسبوك وانستجرام وتيك توك ويوتيوب.

وفي بودكاست «بنجور يا بيبي» تحاول رولين القاسم إزالة سوء الفهم، أو سوء التفاهم بين الرجل والمرأة، وتقديم مفهوما جديدا عن تلك العلاقة الأساسية في الحياة، لتؤكد على قيم الحب والتسامح والتفهم بين الزوجين أو الحبيبين.

كما تتناول أكثر القضايا الشائكة في المجتمع الآن، بطريقتها البسيطة والكوميدية، من خلال مخاطبتها للمجتمع عامة والبنات خاصة، وتعرض في برنامجها أهم المشكلات من منظور عصري سريع، لتواجه التغيرات التي تحدث في شكل علاقة الرجل بالمرأة وأثر السوشيال ميديا الآن في تشكيلها، وخطورة تربص الرجل بالمرأة أو العكس.

خطة «المتحدة» لاقتحام عالم الإعلام الرقمي

وتأتي هذه الحلقات ضمن خطة شاملة للشركة المتحدة لاقتحام عالم الإعلام الرقمي باستراتيجية جديدة تتناسب مع اهتمامات الشباب المصري في مختلف المجالات، وتستثمر المتحدة كل إمكانياتها الإعلامية لتحقيق هذه الغاية من خلال التعاون مع عدد كبير من الإنفلونسرز ونجوم اليوتيوب ومنصات السوشيال ميديا المختلفة جنبا إلى جنب مع عدد كبير من الإعلاميين الشباب والوجوه الجديدة الصاعدة في الفضاء الرقمي.

ويأتي هذا التعاقد بعد ساعات من تعاقد المتحدة مع صانع المحتوى الشهير إسلام فوزي الذي سيقدم برنامج «فيه إيه» على ذات المنصة، وستشهد الأيام القليلة المقبلة، الإعلان عن العديد من المفاجآت في مشروع البودكاست.

اقرأ أيضاًعمرو الفقي يشكر جميع العاملين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وفد من الإعلاميين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يصل مطار العريش

رئيسة المجلس القومى للمرأة تشيد بـ«الفريدو» والشركة المتحدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة وسائل التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

«العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»

أعلن الفنان أحمد أمين عن انطلاق مهرجان للأطفال ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وأشار أحمد أمين، رئيس المهرجان، إلى أن هذا الحدث هو الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية، حيث سيضم مجموعة واسعة من الأنشطة. وسيتم تشكيل لجنة تحكيم متنوعة، تتألف من خبراء في صناعة محتوى الأطفال وأطفال متميزين، لمناقشة الأعمال المشاركة في هذه النسخة.

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2، بداية من 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس القادم، بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والرياضية.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة للمهرجان، مؤتمرا صحفيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة من المهرجان، والتي تتميز بتجهيزات متكاملة في المدينة الساحلية التي أصبحت وجهة ترفيهية متميزة خلال السنوات الخمس الماضية.

الناقد مصطفى الكيلاني: «مهرجان العلمين 2» سيحمل مفاجآت مثيرة.. فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • «العلمين 2».. يحتفل بالأطفال ضمن فاعلياته من خلال مهرجان «نبتة»
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو