عثر أهالي مدينة المنيا بمحافظة المنيا، على جثة لشاب بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان الاختصاص، ولم يتعرف عليها من أهالي المنطقة.


جرى نقل الجثة لمشرحة المنيا العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة الاختصاص دائرة المركز.



على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة شاب، مجهول الهوية، بجوار شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان الاختصاص  دائرة المركز، حيث تبين أن الجثة لشاب محل إقامته بني مزار.

حيث رجحت التحريات سقوطه من أحد القطارات، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بنشر أوصاف الجثة ورفع بصماتها للتوصل لأهليتها
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان حوادث المنيا عاجل المنيا بجوار شریط على جثة

إقرأ أيضاً:

«السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)

أكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، استمرار أعمال تطوير القطارات الإسباني لتقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، وذلك في ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف، موضحة أن أعمال التطوير تتم وفق المواصفات والمعايير العالمية، وبأيادٍ مصرية خالصة.

فك أجهزة التكييف 

وأوضحت الهيئة، مراحل تطوير القطارات الإسباني قبل تشغيلها على القضبان، في فيديو جديد نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة أنه تم استلام القطار داخل الورشة وبدء فك أجهزة التكييف بالكامل والمقاعد سواء بعربات الدرجة الأولى أو الثانية والتي باتت مُتهالكة ولا تصلح لتقديم خدمات جيدة للركاب.

 

وأكدت هيئة السكة الحديد، أن القطارات قبل التطوير تبدو متهالكة من الداخل سواء المقاعد أو الحمامات أو عربات البوفية أو الحمامات، موضحة أنه يتم استخدام رمالة لإزالة الدهانات القديمة وتأسيس العربة بالمعجون الحديدي قبل الدهان، وإعادة تجديد العربة من الداخل.

جداول التشغيل الرسمية

ونوهت الهيئة، إلى أن القطارات الإسباني بعد الانتهاء من تطويرها يتم إعادة تشغيلها على القبضان بعد إدراجها في جداول التشغيل الرسمية على خطوط الوجهين البحري والقبلي، ويأتي ذلك بالتزامن مع تطوير نُظم الإشارات والاعتماد على النُظم الإلكترونية التي تقلل من الحوادث وأوقات الانتظار.

وأشارت الهيئة إلى أن جهور الركاب، أشاد بمستوى الخدمات بعد تطوير العربات، خاصة النظافة وتوفير كل سُبل الراحة والتي لم تكن موجودة بالقدر الكافي قبل عمليات التطوير.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد توقع اتفاقية مع شركة إيطالية للتحكم في مسير القطارات
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • أسعار الحديد اليوم السبت 29-6-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • العثور على جثمان شاب مجهول الهوية على كوبري بقنا
  • العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان