ماجد محمد

انطلق تحقيق رسمي مع جونيا إيتو، لاعب المنتخب الياباني للاشتباه في تورطه في سلوك جنسي غير مرحب به مع امرأتين كانو في حالة سكر، في فندق في أوساكا في يونيو من العام الماضي بعد نهاية لقاء اليابان الودي ضد بيرو.

وذكرت تقاير إعلامية أن إيتو بعد مباراة بيرو الودية التي أقيمت في العام الماضي أشتبه في تورطه بسلوك جنسي غي مرحب فيه مع امرأتين

وشارك اللاعب في كأس العالم وسألوه الصحفيين عن هذا الموضوع وقال “ليس كل ما يقال فالإعلام صحيح”، وتواجد اللاعب في آسيا ولعب النسخة الحالية ولكن الشرطة بدأت في التحقيق وبعد ما علم بالأمر؛ غاب اليوم عن تدريبات اليابان وكان متواجد في الفندق يبكي لوحده ومصدوم نفسيًا، وغادر “إيتو” من بعثة اليابان بسبب الحالة النفسية الغير جيدة التي يمر فيها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيتو اليابان كأس العالم

إقرأ أيضاً:

لص ياباني ينفذ أكبر سرقة في العالم دون استخدام سلاح

نجح لص ياباني في تنفيذ واحدة من أكبر عمليات السرقة في العالم باستخدام حيلة مبتكرة، حيث سرق 300 مليون ين ياباني دون أن يرفع سلاحًا أو يواجه أي مقاومة. وقعت الحادثة في 10 ديسمبر 1968، عندما كان أربعة حراس ينقلون مبلغ 294 مليون ين في سيارة مصرف مخصصة لتوصيل الأموال إلى مصنع توشيبا كمكافأة للعمال.

خلال الطريق، اعترض رجل على دراجة نارية مرتديًا زي شرطة سيارة المصرف، مطالبًا بالتوقف بسبب وجود تهديد أمني. زعم الرجل أن الشرطة تلقت بلاغًا عن قنبلة انفجرت في شقة مدير البنك، وأنه قد تكون هناك عبوة ناسفة في السيارة. بعد إقناع الحراس بالخروج من السيارة، تصاعد دخان من تحتها، ما دفعهم للفرار خوفًا من الانفجار.

استغل اللص الموقف وسارع إلى قيادة السيارة بعيدًا بالمبلغ الكبير، تاركًا الحراس في حالة من الذهول. تمكنت الشرطة من العثور على 120 قطعة دليل في مكان الحادث، لكن معظمها كانت مزروعة عمدًا لإرباك المحققين.

ظهر مشتبه به رئيسي في القضية، وهو شاب يبلغ من العمر 19 عامًا من طوكيو، لكن لم يكن هناك دليل قاطع ضده. توفي الشاب بعد فترة وجيزة من السرقة بتسمم السيانيد، ولم يُعثر على الأموال المسروقة. في عام 1975، تم القبض على صديق للمشتبه به في قضية أخرى، إلا أن الشرطة لم تتمكن من ربطه بعملية السطو.

بعد مرور سبع سنوات، انتهت فترة تقادم الجريمة دون التوصل إلى أي نتائج حاسمة، مما أدى إلى إغلاق التحقيق في واحدة من أذكى وأغرب عمليات السرقة في التاريخ الياباني.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • مساع حوثية لتهريب أحد عناصرها من السجن بإب بعد تورطه في جريمة قتل
  • فيفا يوقف صامويل إيتو 6 أشهر بسبب سلوك غير لائق
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • الدمرداش: النباتات الطبية والعطرية على رأس القطاعات التصديرية الواعدة.. وبلغت صادراتها خلال العام الماضي 282 مليون دولار
  • العراق 64 عالمياً بمؤشر الجوع خلال العام الماضي
  • لست عالقاً ولا نازحا يا ابن أخي وانت مازلت داخل وطن الجدود رغم ظروف الحرب اللعينة العبثية المنسية فاي دار تطرق بابها تقول لك ألف ألف مرحب
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • لص ياباني ينفذ أكبر سرقة في العالم دون استخدام سلاح