بوابة الوفد:
2024-09-19@01:38:34 GMT

الاتحاد المغربي يجدد ثقته في وليد الركراكي

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

ينوي الاتحاد المغربي لكرة القدم تجديد الثقة في المدير الفني وليد الركراكي على الرغم من الخروج المبكر لمنتخب اسود الاطلس من منافسات الدور ثم النهائي لبطولة الأمم الافريقية التي تستضيف دولة كوت ديفوار فعاليتها من الفتره  13 يناير الى 11 فبراير الجاري.

الأهلي يرفض العرض القطري لعبد المنعم ويحدد موعد وسعر بيعه

وتشهد الساعات المقبلة اجتماعا عاجلا بين فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعدد من اعضاء المجلس لمناقشه مصير المدير الفني المغربي الذي من المقرر أن يتم الاجتماع به للتحدث عن كواليس الأداء الفني الذي ظهر عليه المنتخب المغربي في أمم افريقيا الجارية فعاليتها.

تجديد الثقة..

ويقترب مسؤول الاتحاد من اعلان تجديد ثقتهم الرسمية في وليد الركراكي مديرا فنيا للمنتخب المغربي خلال الفتره المقبلة نظرا لما حققه من انجازات الفترة الماضية وظهوره بمظهر مميز خلال نسخة كاس العالم الاخيرة بالانجاز الفريد بانهاء مونديال قطر رابع العالم.

وتستضيف دولة المغرب منافسات النسخه المقبلة من بطوله كاس الامم الافريقية.

على صعيد آخر تنطلق غد الجمعة منافسات الدوري ربع النهائي من بطوله كأس الأمم الافريقية بمواجهتين الأولى تجمع المنتخب النيجيري امام نظيره الانجولي في تمام 7:00 مساء بتوقيت القاهرة والثانيه تأتي مع دقات العاشرة مساءا وتجمع بين منتخبي الكونغو الديمقراطية وغينيا على أن تستأنف باقي اللقاءات بعد السبت بمباراتي كوت ديفوار البلد مستضيف الفعاليات أمام مالي وجنوب افريقيا في مواجهة الراس الأخضر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فوزي لقجع المنتخب المغربي وليد الركراكي أمم افريقيا كاس العالم مونديال قطر دولة المغرب

إقرأ أيضاً:

الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد

ماجد محمد

يغيب الظهير الأيسر متعب الحربي بنادي الهلال عن مواجهة الاتحاد، المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، بسبب الإصابة التي تعرض لها .

وقالت صحيفة “الرياضية” ، إن فرص لحاق متعب الحربي، بمواجهة الاتحاد ضئيلة للغاية التي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، السبت المقبل.

وأضافت أن الحربي مازال يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة العضلية ، لكن التدريبات التي سوف تسبق مواجهة الاتحاد، سوف تحسم بشكل نهائي موقفه من خوض اللقاء، حسب تجاوزه الاختبارات الطبية والبدنية التي سيخضع لها.

ويفضل الجهازين الفني والطبي لنادي الهلال ، إجراء متعب الحربي، برنامج تأهيلي بين صالة الإعداد البدني والملعب بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الريان القطري غدًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات مشابهة

  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • "يويفا" يجدد اتفاقيته مع أديداس حتى 2027
  • حزب طالباني يجدد دعوته للعرب وحزب بارزاني والتركمان للإلتحاق بمجلس كركوك وترك المقاطعة
  • المنتشري: الاتحاد راجع يجدد مواجع الهلال .. فيديو