شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر على مدار 24 ساعة السيسي يتابع الإستراتيجية المستقبلية لقطاع الطيران المدني، أخبار مصر  الرئيس السيسي وجه بمواصلة الجهود المكثفة للنهوض بقطاع الطيران المدني ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر على مدار 24 ساعة.

.السيسي يتابع الإستراتيجية المستقبلية لقطاع الطيران المدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر على مدار 24 ساعة..السيسي يتابع...

أخبار مصر..  الرئيس السيسي وجه بمواصلة الجهود المكثفة للنهوض بقطاع الطيران المدني.. ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار المهمة نعرض أبرزها في السطور الآتية…

  أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية  

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، اليوم؛ اجتماعًا؛ لبحث صياغة رؤية مُستقبلية للنهوض بقطاع السياحة، وطرح تصورات زيادة الغرف الفندقية، بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين السياحيين من القطاع الخاص؛ وذلك بحضور أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، وأحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وعدد من المستثمرين السياحيين.

وقعت قيادة القوات الجوية بروتوكول تعاون مع جهاز شئون البيئة وجهاز تنظيم إدارة المخلفات التابعين لوزارة البيئة لتحويل المؤسسات الخدمية التابعة للقوات الجوية إلى مؤسسات خضراء وذلك بحضور الفريق محمود عبد الجواد قائد القوات الجوية والدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة وعدد من قادة القوات المسلحة وممثلوا وزارة البيئة.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

استقبل الدكتور أمجد الوكيل، رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء اليوم، الثلاثاء، بموقع المحطة النووية بالضبعة الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وأليكسى ليخاتشوف، المدير العام للمؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية "روسأتوم"، وذلك على رأس زيارة مشتركة عالية المستوى للمحطة النووية بالضبعة.

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، والمهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار مصر على مدار 24 ساعة الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني: الالتزام بتقديم أعلى جودة من الخدمات لمسافري مطار العلمين الدولي

القاهرة- أ ش أ:

أكد الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني ضرورة الالتزام بتقديم أعلى جودة من الخدمات للمسافرين عبر مطار العلمين الدولي، والاستمرار بإيجاد رؤى ومقترحات فعّالة تتناسب مع احتياجات التشغيل الفعلي والمرتقبة التي سيشهدها المطار خلال الفترة القادمة؛ لضمان تقديم أفضل تجربة للمسافرين.

جاء ذلك خلال جولة وزير الطيران المدني التفقدية لمطار العلمين الدولي؛ لمعاينة المواقع المتوقع توسعتها بالمطار، ومتابعة حركة التشغيل خلال الفترة الحالية، حيث تفقد كافة مرافق المطار ومتابعة انسيابية الإجراءات خلال مرحلتي السفر والوصول.

كما تابع الحفني مراجعة المنظومة الأمنية والتدابير المُتبعة بمناطق التفتيش، والوقوف على جاهزية المعدات، وأجهزة الكشف عن الحقائب والأجهزة البيومترية الحديثة التي تم الإستعانة بها مؤخرًا.

وتفقد منطقة سيور الحقائب؛ للاطمئنان على انتظام العمل ومدى الإلتزام بتنفيذ العمليات التشغيلية لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، كما تابع ما تم التوجيه به من ملاحظات خلال الجولات الميدانية السابقة والتي تمت بالمطار.

واطلع على ما تم تنفيذه من آليات جديدة بما يساهم في تعزيز انسيابية حركة التشغيل داخل المطار وخاصة خلال فترات الذروة، والتي من المتوقع أن تشهدها مدينة العلمين كونها أحد أهم الوجهات الجديدة على خريطة السياحة العالمية.

وأشاد وزير الطيران - خلال لقائه العاملين بالمطار - بجهودهم الحثيثة والملموسة والتي كان لها دور كبير في إنجاح معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، والذي نال إشادات دولية واسعة من الوفود المشاركة؛ لما لمسوه من حسن الإعداد والتنظيم خلال استقبال وتوديع ضيوف مصر من مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • السيسي: القضية الفلسطينية محورية في وجدان كل الناس
  • "الطيران المدني".. غرامات مالية بقيمة 8.7 ملايين ريال خلال الربع الثالث من 2024
  • وزير الطيران المدني يشهد انطلاق فعاليات النسخة 130 لمؤتمر منظمة IATP
  • الطيران المدني: الالتزام بتقديم أعلى جودة من الخدمات لمسافري مطار العلمين الدولي
  • مؤرخ فلسطيني: نقدر موقف الرئيس السيسي الداعم لقطاع غزة
  • وزير الطيران المدني الأسبق يكشف كواليس التحضير لـ حرب أكتوبر 1973 (فيديو)
  • وزير الطيران المدني الأسبق يكشف كواليس التحضير لحرب أكتوبر 1973
  • السعودية ومصر تدعمان التعاون في مجال الطيران المدني
  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الطيران المدني 2024
  • وزير الطيران المدني يلتقي عضو مجلس الوزراء السعودي لتعزيز سُبل العمل المشترك