الأسبوع:
2024-06-30@13:30:45 GMT

«غبور أوتو» تكشف عن الأسعار الجديدة لسيارات شيري

تاريخ النشر: 1st, February 2024 GMT

«غبور أوتو» تكشف عن الأسعار الجديدة لسيارات شيري

يتردد اسم سيارات شيري في السوق المصرية بشكل كبير في الآونة الأخيرة نظرا لما تقدمه من جودة عالية وتكنولوجيا متقدمة وأسعار تنافسية.

وكشفت شركة غبورأوتو عن ارتفاع جديد لماركة سيارات شيري بجميع طرازاتها المجمعة في مصر خلال شهر فبراير 2024 الجاري، و فيما يلي عرض لأسعار سيارات شيري الجديدة:

شيري أريزو 5

قدمت السيارة بزيادة جديدة بداية من 2024 لتبدأ من 740 ألف جنيه، 785 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما قدمت فئة السيارة الثالثة مقابل 820 ألف جنيه.

شيري تيجو 3

قدمت سيارة شيري الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو 3 بسعر جديد بداية من 2024 وتقدم الفئة الوحيدة منها بسعر 955 ألف جنيه.

سيارات شيريشيري تيجو 7

سيارة شيري المصنعة محلياً أصبح سعرها الجديد يبدأ من مليون و 125 ألف جنيه، ويصل لـ مليون 185 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً.

شيري تيجو 8

أصبحت تبدأ أسعار شيري بعد الزيادة من مليون و 335 ألف جنيه، إلى مليون و 410 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة فتقدم مقابل مليون و 385 ألف جنيه، مليون و 460 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

معلومات عن تاريخ شركة شري الصينيةالعلامة التجارية لشركة شيري

الجدير بالذكر أن سيارات شيرى نجحت في حفر اسمها بجدارة كبيرة بين عمالقة صناعة السيارات في العالم. حيث إنها تأسست عام 1997 في الصين بهدف دعم الاقتصاد المحلي، وقد شهدت توسعًا ونموًا سريعًا، بعد أن كانت بداياتها متواضعة، لتصبح في فترة وجيزة واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم.

وفي ظل اعتمادها على استراتيجيات الابتكار والتكنولوجيا، استطاعت أن تثبت كفاءتها من خلال تواجدها في أكثر من 80 دولة حول العالم.

اقرأ أيضاًافتتاح أكبر صرح متكامل لسيارات «مرسيدس-بنز» في مصر (تفاصيل)

وزير المالية:مد العمل بمبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج 3 أشهر إضافية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار السيارات سوق السيارات المصري سوق السيارات سيارات شيري أسعار 2024 للسيارات سیارات شیری ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تكشف عن إجراءات جديدة بشأن سيارات ذوي الإعاقة 2024

أكّدت وزارة التضامن الاجتماعي حرصها الكامل على خدمة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحة أنَّ بطاقة الخدمات المتكاملة تُتيح الفرصة لهذه الفئة للحصول على سيارة بكامل التجهيزات التي تخدمهم، فضلاً عن مزايا أخرى متعلقة بالتوظيف والحصول على وحدات سكنية تناسبهم.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التضامن لـ«الوطن»، أنَّه هناك تنسيق كامل بين الوزارة ومصلحة الجمارك بشأن تيسيرات الحصول على سيارة المعاقين، موضحاً أنَّ الإجراءات الجديدة تتمثل في أن الوزارة كثفت متابعتها في الوقت الحالي لمدى وصول الخدمة للمستحقين، لافتاً إلى أنَّه هناك إجراءات متعلقة بتسليم السيارة لها علاقة بمكتسبات ذوي الإعاقة ومدى الاستفادة القصوى من السيارة، حفاظاً على عدم استنزاف الخزانة العامة للدولة: «نحرص على التتبع والتحقق من وصول الخدمة إلى المستحقين».

سيارات ذوي الإعاقة

وقال المصدر، إنَّ وزارة التضامن لها باع كبير في عملية سيارات ذوي الإعاقة، بداية من تسليم الفرد من ذوي الإعاقة كارت الخدمات المتكاملة ثم الحصول على السيارة بموجب جواب رسمي مع الكارت من مصلحة الجمارك: «مفيش موظف هيأخر مصلحة مواطن».

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أن الكشف الطبي الخاص بالحصول على كارت الخدمات المتكاملة لابد أن يكون مُميكناً لجميع أنواع الإعاقات، إذ ألغت قرار إعفاء ذوي الإعاقات الشديدة من التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان الخاص بالكشف الطبي المميكن للحصول على بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة.

حظر تلقي الكشف الطبي يدويا

وحظرت الوزارة تلقي الكشف الطبي يدويا من جميع ذوي الإعاقات «الشديدة، والمتوسطة، والبسيطة»، مشددة على جميع المسئولين عدم قبول تقارير طبية يدوية تعزيزاً لحوكمة استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • «التضامن» تكشف عن إجراءات جديدة بشأن سيارات ذوي الإعاقة 2024
  • مدارس غبور 2024.. المميزات والتخصصات وشروط الالتحاق
  • إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 60 مليون جنيه حصيلة ترويج وتجارة المخدرات
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • تنسيق مدرسة غبور الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. شروط التقديم والمميزات