شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء الحوثيون يتحصلون على ثلث مليار ريال خلال أسبوع فقط من حملة أطلقوها ضد مالكي السيارات، تحصلت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على مبالغ مالية تتجاوز 320 مليون ريال يمني قرابة 600 ألف دولار ، خلال أسبوع واحد من إطلاقها حملة للجبايات .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء: الحوثيون يتحصلون على ثلث مليار ريال خلال أسبوع فقط من حملة أطلقوها ضد مالكي السيارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء: الحوثيون يتحصلون على ثلث مليار ريال خلال...

تحصلت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على مبالغ مالية تتجاوز 320 مليون ريال يمني (قرابة 600 ألف دولار)، خلال أسبوع واحد من إطلاقها حملة للجبايات المالية من مالكي السيارات، تحت مسمى الترسيم والترقيم.

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم ان الحوثيين حققوا مكسبا ماليا بأكثر من ثلث مليار ريال يمني عبر شرطة المرور في أمانة العاصمة صنعاء وحدها، بعد احتجاز ألفا و 374 سيارة في إطار حملتها الممنهجة لنهب اليمنيين .

وأضافت المصادر ان الحملات الحوثية الرامية إلى رفع الوعاء الضريبي الحوثي تتم من خلال إصدار إجراءات معقدة لنهب مالكي السيارات وفرض عقوبات عليهم تحت إسم النظام والقانون ! .

الجدير ذكره ان المليشيا الحوثية ترفع من جباياتها بشكل مخالف للقانون وفي الوقت نفسه لا تقوم بتقديم أي خدمات للمواطنين، او صرف مرتبات للموظفين، رغم إرتفاع إيراداتها بشكل كبير جدًا.

ً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال أسبوع

إقرأ أيضاً:

24.8 مليار ريال عماني إجمالي الودائع لدى البنوك التجارية

مسقط-العُمانية

سجّل إجمالي رصيد الائتمان الممنوح من قِبل البنوك التجارية التقليدية في سلطنة عُمان بنهاية شهر يوليو 2024م زيادة بنسبة 1.6 بالمائة، وبنسبة 0.7 بالمائة للائتمان الممنوح للقطاع الخاص ليصل إلى 20.4 مليار ريال عُماني.

وأشارت الإحصاءات الصادرة عن البنك المركزي العُماني إلى أن إجمالي استثمارات البنوك التجارية التقليدية في الأوراق المالية ارتفع بنسبة 35.8 بالمائة ليصل إلى حوالي 6 مليارات ريال عُماني بنهاية يوليو 2024م.

وبينت الإحصاءات أن استثمار هذه البنوك في سندات التنمية الحكومية انخفض بنهاية يوليو الماضي بنسبة 6.5 بالمائة ليبلغ 1.9 مليار ريال عُماني، فيما ارتفع استثمار البنوك التجارية في الأوراق المالية الأجنبية بمعدل 115 بالمائة ليصل إلى 2.5 مليار ريال عُماني.

وفي الجانب الآخر للميزانية -الخصوم-، شهد إجمالي الودائع لدى البنوك التجارية التقليدية ارتفاعًا بنسبة 11.4 بالمائة ليبلغ 24.8 مليار ريال عُماني بنهاية يوليو 2024م.

وضمن إجمالي الودائع، انخفضت ودائع الحكومة لدى البنوك التجارية بنسبة 1.7 بالمائة لتبلغ 5.4 مليار ريال عُماني، في حين ارتفعت ودائع مؤسسات القطاع العام بنسبة 23.4 بالمائة لتبلغ 1.9 مليار ريال عُماني.

وسجلت ودائع القطاع الخاص ارتفاعًا بنسبة 9.7 بالمائة لتصل إلى 16.3 مليار ريال عُماني في يوليو 2024م، مشكّلةً ما نسبته 65.9 بالمائة من إجمالي الودائع لدى البنوك التجارية التقليدية

مقالات مشابهة

  • الفيوم تنفذ حملة على مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة
  • الحوثيون يوسعون حملة الاعتقالات في إب.. اعتقال نائب مدير الثقافة على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • 24.8 مليار ريال عماني إجمالي الودائع لدى البنوك التجارية
  • الحوثيون: 18 غارة أميركية بريطانية على اليمن
  • عقب غارات أمريكية بريطانية.. الحوثيون: الهجمات الجوية لن تثنينا عن مساندة غزة ولبنان
  • الحوثيون: غارات أميركية بريطانية على صنعاء والحديدة وذمار
  • الحوثيون: غارات للتحالف الأمريكي البريطاني استهدفت صنعاء والحديدة باليمن
  • الحوثيون يوسعون حملة القمع: اعتقال مصورين على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • وزارة السياحة تعلن تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي