أعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا أنه اعتباراً من اليوم سيتم فتح باب التقدم عن منح (SRI2024) للعلماء في بداية حياتهم المهنية، وذلك في إطار تعاون الأكاديمية والمجلس الدولي للعلوم International Science Council (ISC).


واوضحت أنه سيتم من خلال هذه المنح إتاحة عدد محدود من المنح الدراسية لحضور SRI/ SSD للباحثين في بداية حياتهم المهنية من الدول المنخفضة والمتوسطة الدخل والتي ستتحمل نفقات السفر والإقامة خلال المؤتمرات، حيث سيتم تنظيم مؤتمر أبحاث الاستدامة والابتكار (SRI) بالتعاون مع أيام علوم الاستدامة (SSD) المزمع عقدهما خلال الفترة من 10 وحتى 14 يونيو 2024 في هلسنكي وإسبو بفنلندا.

خبير تعليم: التنسيق أمر ضروري لتحقيق العدالة بين الطلاب ولا يمكن إلغاؤه خبير تعليم: لابد من الاستعانة برجال الدين للقضاء على الغش خبير تعليم: الجامعات الأهلية نجحت في توفير عملة صعبة للدولة خبير تعليم: تطوير لوئح كليات التربية ليصبح الطالب مؤهلا للعمل بعد التخرج خبير تعليم يطالب باستغلال أبحاث الجامعات في المجالات الصناعية.. ويؤكد لصدى البلد: التنسيق أمر ضروري ولا يمكن إلغاؤه.. والغش لا يقل خطورة عن الأرهاب صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يطلق برنامجًا لتقديم حلول لتحديات الصناعة وفد صيني رفيع المستوى يشارك في افتتاح مؤتمر علوم البحار التعليم العالي: القيادة السياسية مهتمة بدعم الطلاب ذوي الإعاقة آخر فرصة لتقديم الطلاب الوافدين الحاصلين على الثانوية المعادلة للتقديم بالجامعات.. اليوم التعليم العالي: الشراكة بين مصر وكولومبيا في المجالات العلمية والبحثية مهمة.. صور


وأشارت إلى أنه علي جميع المهتمين تقديم الطلبات في موعد أقصاه 15 فبراير 2024
 لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:


 ولاستيفاء استمارة المشاركة:
 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا البحث العلمي والتكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

التعليم تتخذ إجراء بشأن أزمة تكدسات الطلاب أمام مدرسة المرج التجريبية

شهدت مدرسة المرج الرسمية لغات التابعة لإدارة المرج التعليمية بمحافظ القاهرة، خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، تكدسا بين طلاب الفترتين الصباحية والمسائية، مما تسبب هذا الأمر بغضب أولياء الأمور خوفًا على صغار السن من التكدسات أثناء الدخول والخروج.

وفي ذات السياق، علق الدكتور أيمن بهاء الدين البصال، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن السبب الرئيسي في مشكلة التكدس التي شهدتها مدرسة المرج الرسمية لغات هو ضيق الشوارع حول المدرسة ووجود أبنية ملاصقة للمدرسة كما يظهر في الصور المتداولة.

وأكد نائب وزير التعليم، أن المدرسة لها بابان تم تخصيص واحد للدخول وأخر للخروج، مؤكدًا ـنه تم توجيه هيئة الأبنية التعليمية لفتح بابين أخريين بالمدرسة في الأسوار تخفيف الزحام والتكدس.

جدير بالذكر، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، حالة من الغضب الشديد انتابت أولياء أمور طلاب مدرسة المرج التجريبية التابعة لإدارة المرج التعليمية، بسبب تكدس الطلاب خلال خروج الفترة الصباحية ودخول المسائية، مطالبين وزارة التربية والتعليم بالتدخل لحل أزمة تلك التكدس، حفاظًا على أرواح أولادهم.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب خلال يومين من غلق التسجيل
  • البحث العلمي ركيزة أساسية لدفع عجلة تنمية اقتصاد المحافظات وبناء القدرات الوطنية
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • التعليم: التقييمات الأسبوعية في مصلحة الطالب ويمكن إلغائها في هذه الحالة (فيديو)
  • وزير التعليم العالي يوجه بتنفيذ خطط الأنشطة الطلابية والمشاركة في مبادرة بداية
  • انطلاق المستوى الثاني من البرنامج العلمي النوعي للوافدين بالجامع الأزهر غدا
  • “الإمارات للمكتبات” تختتم دورة البحث العلمي وتكرم المشاركين
  • التعليم تتخذ إجراء بشأن أزمة تكدسات الطلاب أمام مدرسة المرج التجريبية
  • حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع
  • وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل