شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الأمطار الغزيرة تغرق وسط العاصمة الروسية + ڤيديو، شهدت موسكو، الثلاثاء، أمطارا غزيرة مصحوبة برياح شديدة ورعدية. وغطت الأمطار الغزيرة وسط موسكو بجدار من الماء، وكانت السماء مغطاة بالغيوم، وسمع .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمطار الغزيرة تغرق وسط العاصمة الروسية + ڤيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمطار الغزيرة تغرق وسط العاصمة الروسية + ڤيديو

شهدت موسكو، الثلاثاء، أمطارا غزيرة مصحوبة برياح شديدة ورعدية. وغطت الأمطار الغزيرة وسط موسكو بجدار من الماء، وكانت السماء مغطاة بالغيوم، وسمع الرعد.

ووفقا لخدمة Yandex.Weather للأرصاد الجوية، غطت الأمطار الأجزاء الوسطى والغربية والجنوبية والشرقية من العاصمة.

وقال نائب عمدة موسكو للإسكان والمرافق العامة بيتر بيريوكوف أنه تم وضع خدمات المدينة في حالة تأهب قصوى.

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية المحلية يتوقع في الفترة من 18 إلى 19 يوليو، هطول الأمطار في العاصمة الروسية، وأحيانا تكون غزيرة مع البرد والعواصف الرعدية، وقد تصل هبوب الرياح إلى 17-20 مترا في الثانية، وفي ليل وصباح 19 يوليو تصل إلى 25 مترا في الثانية.

وهناك احتمال لسقوط حوالي 40 مليمترا من الأمطار صباح يوم الأربعاء.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها قناة RT أن وسط العاصمة تعرضت لأخطر الأمطار. وفي أحد الفيديوهات قرر مواطن ما بعد هطول الأمطار الغزيرة الانتقال من سيارة إلى قارب.

وبسبب سوء الأحوال الجوية، توقفت أكبر عجلة فيريس في أوروبا “شمس موسكو”.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موسكو تكشف: دول الناتو تخطط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا

كشفت موسكو “أن استخبارات عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا تحضّر لاستخدام الأسلحة الكيميائية في محافظة إدلب شمال غربي سوريا”.

وكشفت الاستخبارات العسكرية الروسية، في بيان “بأنه وفقا للمعلومات التي تلقاها الجهاز، فإن قيادة الولايات المتحدة وبريطانيا، تولي اهتماما خاصا لتقويض سلطة روسيا لدى دول الجنوب العالمي”.

وتابع البيان: “تقوم أجهزة الاستخبارات في عدد من دول “الناتو” وأوكرانيا جنبا إلى جنب مع الجماعات الإرهابية العاملة في شمال سوريا بمحافظة إدلب، بمخطط يتضمن افتعال مشهد يمكن تصديره للإعلام بوصفه استخداما للأسلحة الكيميائية من قبل الجيش السوري والوحدات العسكرية الروسية في منطقة البحث والإنقاذ، ومن ثم إطلاق حملة لتشويه سمعة دمشق وموسكو في الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيميائية”.

ووفقا لبيان الاستخبارات الخارجية الروسية، “من المخطط إشراك منظمة “الخوذ البيضاء” غير الحكومية، التي “اشتهرت” على الأراضي السورية بالقيام بالأعمال القذرة لصالح أجهزة الاستخبارات البريطانية. وسيقوم نشطاؤها بتسجيل ما يسمى بـ “العواقب المترتبة على الحادث بالفيديو، وإرسال نداء بهذا الصدد إلى المنظمات الدولية، إضافة إلى شهادات مزعومة من المدنيين، وإلقاء اللوم على سوريا وروسيا فيما حدث”.

وبحسب البيان، “يتضمن المخطط قيام المسلحين بإسقاط حاوية ملغومة بالكلور من طائرة مسيرة خلال ضربات القوات المسلحة الروسية والقوات الجوية الفضائية الروسية لمواقع الجماعات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد بإدلب، حيث تعد مناطق شرق إدلب هي المكان الأكثر احتمالا للاستفزاز”.

مقالات مشابهة

  • موسكو والدوحة تبحثان موعد زيارة بوتين إلى قطر
  • لافروف: موسكو وبكين تعملان بشكل مكثف لتطوير التعاون العسكري
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • موسكو: واشنطن المسؤول الأول عن تدهور الوضع في الشرق الأوسط
  • موسكو تكشف: دول الناتو تخطط لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا
  • حفلان لرباعى كونسرفتوار موسكو بأوبرا القاهرة ودمنهور
  • مسؤول إيراني كبير: طهران أبلغت موسكو وواشنطن قبل شن هجمات على إسرائيل
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط صاروخين من طراز “ATACMS” أمريكي الصنع قرب لوغانسك
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق
  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة