شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عرض جديد من النصر السعودي للتعاقد مع ساديو ماني، تسعى إدارة نادي النصر السعودي، إلى التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض جديد من النصر السعودي للتعاقد مع ساديو ماني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض جديد من النصر السعودي للتعاقد مع ساديو ماني

تسعى إدارة نادي النصر السعودي، إلى التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان قد ارتبط ساديو ماني، بالانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي، إلا أن المفاوضات بين الطرفين شهدت صعوبات كثيرة، مما أدى إلى فشل انضمامه.

ما تفاصيل عرض النصر السعودي الجديد لضم ماني؟

وأوضحت قناة الكاس القطرية، أن نادي النصر السعودي، يجهز لتقديم عرض جديد، لإقناع ساديو ماني بخطوة الانتقال إلى صفوف العالمي.

وكتبت قناة الكاس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي النصر السعودي بصدد تقديم عرض جديد للسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني حيث يشمل العرض على عدد من المميزات الجديدة".

يشار إلى أن ساديو ماني قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في الصيف الماضي قادمًا من ليفربول، ولكن فشل اللاعب في تقديم الأداء المتوقع منه رغم الفوز ببطولتي الدوري الألماني والسوبر المحلي.

جدير بالذكر أن النصر السعودي، تعاقد مع صفقتين فقط حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث انضم إلى صفوفه، سيكو فوفانا، ومارسيلو بروزوفيتش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر السعودی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”

 

البلاد- جدة
اتفقت إدارة نادي التعاون مع مهاجم نادي الاتحاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واستقرت الإدارة الاتحادية الجديدة على فتح باب الرحيل أمام العديد من اللاعبين الأجانب بالفترة الصيفية؛ تمهيدًا للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الصفوف بالموسم الجديد بحثًا عن المنافسة على التتويج بالبطولات والألقاب. وكان عبد الرزاق حمدالله قد انضم لصفوف فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 قادمًا من صفوف نظيره فريق النصر السعودي. وقد لعب حمدالله مع فريق الاتحاد هذا الموسم فى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، 24 مباراة؛ حيث نجح فى تسجيل 19 هدفا وصناعة ثلاثة أهداف.

مقالات مشابهة

  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر
  • أنا عُماني
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يتلقى عرضاً رسمياً من الدوري القطري للتعاقد مع لاعبه
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ