أكدت مصادر فلسطينية اليوم الخميس، إصابة شاب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعدما أطلق عدد من جنود الاحتلال النار عليه بينما كان يقود مركبته بالقرب من مستوطنة «كريات أربع»، في مدينة الخليل، شمال الضفة الغربية.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، نقلاً عن مراسلها في الخليل، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص صوب مركبة في منطقة «المحول»، جنوب شرق مدينة الخليل، ما أدى إلى إصابة شاب فلسطيني بجروح، لم تُعرف طبيعتها بعد.

وأكد شهود عيان أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى المكان لنقل المصاب.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه تم إطلاق النار على شاب حاول دهس عدد من الجنود، في منطقة «جفعات هافوت»، بالقرب من مستوطنة «كريات أربع»، ونقل موقع «ولا» العبري أن قوات جيش الاحتلال تنتشر في المنطقة.

الاحتلال يرتكب 15 مجزرة في 24 ساعة

على صعيد آخر، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 15 مجزرة، خلال الـ24 ساعة الماضية، ما أسفر عن سقوط 118 شهيدًا و190 جريحًا.

وأشارت إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 27 ألفًا و19 شهيدًا، و66 ألفًا و139 جريحًا، مؤكدة أن عددًا كبيرًا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم، وفقاً لما أوردت قناة «القاهرة الإخبارية».

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على غزة منذ السابع من أكتوبر، لليوم الـ118 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي على المباني والمساكن، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عملية دهس دهس جيش الاحتلال الاحتلال دهس جنود الاحتلال جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "الحدث" الإخبارية،اليوم السبت، أن ثلاثة جنود إسرائيليين أصيبوا وأحدهم حالته حرجة جراء هجوم طائرة مسيرة لحزب الله على موقع تموضع قوات إسرائيلية.

أعلن حزب الله اللبناني أن مقاتليه استهدفوا ‏تجمع لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية وتم إصابته إصابة ‏مباشرة.

كما استهدف حزب الله موقع رويسة ‏القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة، واستهداف موقع السماقة ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وأمس الجمعة، استهداف حزب الله اللبناني مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس والقسام: قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • إطلاق نار على جنود الاحتلال جنوب الخليل
  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة قصرة بنابلس
  • بالفيديو.. الاحتلال يقتحم مدنا بالضفة واشتباكات ضارية في نابلس
  • الاحتلال يواصل اقتحاماته بالضفة واشتباكات ضارية بنابلس
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال جنوب الخليل
  • حزب الله يستهدف ‌‌‌‌تجمع جنود إسرائيليين في محيط مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم