كشف الفنان خالد الصاوي، عن آخر تطورات حالته الصحية، مشيرا أنه بصحة جيدة ويلعب «البوكس».

الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

وتحدث خالد الصاوي، خلال لقائه مع برنامج «عرب وود»، عن تطورات حالته الصحية قائلا: «أنا حالتي الصحية جيدة جدًا، بالنسبة لوزني وسني، وكل ما أعاني منه هو مشكلة فى الجيوب الأنفية، وتتكرر لي بشكل موسمي، ولكن بشكل عام صحتي جيدة، وأقوم بالمواظبة على تمارين الحديد والبوكس والسباحة».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

أزمة خالد الصاوي الصحية

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية إنجي علي، عن اعتذار الفنان خالد الصاوي، عن عدم حضوره برنامج أسرار النجوم، على محطة نجوم إف إم. وذلك نتيجة لإصابته بوعكة صحية في الفك، جعلته في حاجة إلى إجراء عملية جراحية.

وكان من المفترض أن تستضيف الإعلامية إنجي علي الفنان خالد الصاوي، في الحلقة المقبلة لبرنامج «أسرار النجوم»، ليكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية، لا سيما بعد مشاركته في عدد كبير من الأعمال مؤخرا.

اقرأ أيضاًخالد الصاوي يروج لـ«رحلة 404» بمقطع فيديو من الفيلم

خالد الصاوي يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى عملية عاجلة «صورة»

«غباء وغرور».. الفنان خالد الصاوي يتحدث عن نفسه | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام خالد الصاوي ازمة خالد الصاوي الصحية اعمال خالد الصاوي افلام خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي خالد الصاوى خالد الصاوي خالد الصاوي الفيل الازرق الفنان خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره

تعرض لاعب النادي  الأهلي محمود كهربا إلى أزمة صحية مؤخرا، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، وبعد الاطمئنان على  حالته واستقرارها خرج من المستشفى، ليفاجأ جمهوره ومحبيه قبل قليل، بمنشور له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك فماذا قال؟

 أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية 

شارك «كهربا» محبيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورة له بملابس الإحرام معلقا عليها قائلا:«‏اللهم تقبل عمرتنا واغفر لنا وتقبل منا صالح الدعاء لأنفسنا وأهلينا وكل من سألنا الدعاء، اللهم اكتبها لكل من يتمنى».

حظى منشور لاعب النادي الاهلي كهربا، تفاعل كبير من محبيه وجمهوره، فكتب أحدهم قائلا:«ربنا يتقبل منكم صالح الاعمال»، وعلق الآخر «كل الدعم يافولت عمرة مقبولة أن شاء الله»، «تقبل الله ي كهروب وترجع احسن الف مره يارب»،«ربنا يتقبل منك يا صاحب القلب الطيب ويرزقنا زيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف إن شاء الله».

أزمة كهربا الصحية 

تعرض محمود عبدالمنعم «كهربا»، إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات، نتيجة شعوره بالتعب الشديد، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق. 

كما خضع محمود عبد المنعم كهربا فور وصوله المستشفى، للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية، من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، في الأخير غادر «كهربا» المستشفى وعاد إلى منزله بعد استقرار حالته تماما، وعدم إصابته بأي شيء، ويمارس حاليا حياته بشكل طبيعي دون أي ضغوط أو تعب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • علي جابر| تفاصيل حالته الصحية وسر غيابه عن Arabs Got Talent
  • فراعنة وخفافيش.. ماذا يكشف الإعلان الرسمي لـ "دراكو رع"؟
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • خالد الصاوي يكشف عن صعوبات واجهها في حياته: «دخلي كان ألف جنيه وعلاجي بـ4 آلاف»
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • خالد الصاوي يتحدث عن مُعاناته مع الإدمان
  • خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإدمان والالحاد
  • خالد الصاوي: أترفت من المدرسة بسبب قصة كتبتها عن "الكبارية"